نبيل فقير يتعرض لإصابة جديدة ويغيب عن بيتيس لعدة أسابيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 17:13
الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن التشيلي مانويل بيليغريني، مدرب نادي ريال بيتيس الإسباني، عن تعرض نجم الفريق نبيل فقير لإصابة ستبعده عن الملاعب، حتى نهاية العام الجاري 2023.

وسيفتقد النادي الأندلسي لخدمات نجمه حتى عودة منافسات البطولة في يناير/ كانون الثاني القادم، بعد تعرضه لانتكاسة جديدة، وتعرضه لمشاكل عضلية أثناء مواجهة سبارتا براغ الأخيرة في الدوري الأوروبي

فقير خارج قائمة مواجهة فيلانوفينسي

وكشف بيليغريني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيلانوفينسي، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، أن فقير لن يلحق بمواجهة غلاسكو رينجرز المقررة الأسبوع المقبل في الجولة الختامية من الدوري الأوروبي، مع احتمالية غيابه حتى يناير من العام القادم.

وقال المدير الفني لبيتيس: "لا أعتقد أنه سيتمكن من العودة قبل ذلك. الضربة التي تعرض لها جعلته غير قادر على الجري، لكن بعدها وجدنا مشكلة عضلية أيضًا".

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 30 عامًا قد شارك في مواجهة سبارتا براغ للمرة الأولى كلاعب أساسي، بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في فبراير/ شباط الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية أبعدته لمدة 8 أشهر عن الملاعب.

وبذلك، ينضم فقير إلى مصابي ريال بيتيس، رفقة كل من التشيلي كلاوديو برافو، والسنغالي يوسف سابالي، والظهير الإسباني مارك بارترا.

شارك: