نافاس يتلقى عرضًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

2023-01-25 13:59
الكوستاريكي كيلور نافاس اكتفى بلعب مباراتين فقط في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، في التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، وضمه إلى صفوفه بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة.

وتأتي رغبة نوتنغهام فورست في التعاقد مع نافاس البالغ من العمر 36 عاماً، بهدف تعويض حارس مرماه، دين هيندرسون، الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة.

وحسب "ديلي ميل" فإن نافاس قد يوافق على الرحيل صوب فريق آخر بسبب قلة الدقائق التي يحصل عليها مع باريس سان جيرمان، حيث اكتفى بالظهور في مباراتين فقط بالدوري الفرنسي هذا الموسم، تاركاً المقعد الأساسي في التشكيل للحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وكانت تقارير قد أكدت رغبة نابولي الإيطالي والنصر السعودي في التعاقد مع الحارس الكوستاريكي خلال ميركاتو الشتاء الراهن، لا سيما بعد تعاقد "العالمي" مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميل نافاس سابقاً في ريال مدريد.

جدير بالذكر أن نوتنغهام فورست يحتل المركز 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث تلقت شباكه 35 هدفاً خلال 20 مباراة، بمعدل يقترب من هدفين في المباراة الواحدة.

ويُعد نافاس أحد أفضل حراس المرمى في العالم خلال العقد الأخير، حيث يملك مسيرة حافلة من أبرز محطاتها اللعب في صفوف ريال مدريد الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

شارك: