الهلال يتّجه لضم لاعب آخر من باريس سان جيرمان 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 19:08
لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي الهلال السعودي لضم لاعب آخر من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد حسمه صفقة البرازيلي نيمار، بحسب تقارير إعلامية.

ووفقًا لتقرير "أونز مونديال" نقلًا عن صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، فإن نادي الهلال، الذي حسم بشكل شبه رسمي صفقة النجم البرازيلي نيمار جونيور مقابل 90 مليون يورو، مهتم بخدمات الحارس الدولي الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس.

كيلور نافاس صفقة أخرى يريدها الهلال من باريس سان جيرمان

وأوضح التقرير، أن الهلال بات مهتمًا بالحارس نافاس، بعد أن تحدثت أنباء في الأيام الأخيرة عن اهتمامه فقط بمتوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي بالإضافة إلى نيمار الذي تم حسم صفقته، مشيرًا إلى أن بقاء فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي إلى غاية 8 سبتمبر/ أيلول، هي مدة كافية لحسم الصفقة.

ويوجد نافاس على لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم في باريس سان جيرمان؛ لأنهم لا يدخلون في خطط المدرب لويس إنريكي، حيث خاض الموسم الماضي معارًا إلى فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي.

ويحاول بطل فرنسا التخلص من نافاس (37 عامًا) خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى لا يرحل مجانًا العام المقبل لأن عقده ينتهي في شهر يونيو/ حزيران 2024، بعدما انضم إليه في صيف 2019 قادمًا من ريال مدريد الذي أمضى فيه خمس سنوات.

شارك: