ناغلسمان يتلقى دعم إدارة بايرن رغم تراجع النتائج

2022-09-19 18:52
المدرب الألماني يوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أوليفر كان، أن النادي يثق بمدربه يوليان ناغلسمان، رغم تراجع نتائج الفريق في الدوري الألماني 2022-23.

وتعرض بايرن ميونيخ للخسارة في الجولة السابعة من البوندسليغا، أمام فريق أوغسبورغ بهدفٍ نظيف، ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات وهزيمة و3 تعادلات.

وقال أوليفر كان في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس نقلها موقع 90min: "النادي غير راضٍ عن نتائج الفريق والأداء، وعلينا الخروج من هذا الموقف، وسنهاجم بكل قوتنا أمام باير ليفركوزن في الجولة الثامنة من بطولة الدوري".

وختم أوليفر كان حديثه: "لا نفكر بأي مدرب في الوقت الحالي، ونحن مقتنعون بقدرات يوليان ناغلسمان، وترسخ في ذهن الجميع أن بايرن ميونيخ يسيطر على الدوري الألماني، والأمور تغيرت، لكن لا داعي للقلق".

وحصد بايرن ميونيخ رقما سلبيا بعد الخسارة من أوغسبورغ؛ إذ تُعد هذه المرة الأولى منذ 20 عامًا التي لم يحقق فيها البايرن الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري الألماني، وهي المرة الأولى من 87 مباراة التي يعجز فيها عن التسجيل في مرمى الخصم.

ويسيطر فريق بايرن ميونيخ على ألقاب الدوري الألماني منذ موسم 2012-13، ليبلغ عدد الألقاب التي حققها البايرن في الدوري 32 لقبًا، فيما حقق لقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات، كان آخرها في موسم 2019-20.

شارك: