ناغلسمان: ماني لن يشارك أمام باريس ولا أصدق غياب مبابي!

2023-02-03 17:19
أرشيفية - الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان والألماني جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شكك الألماني جوليان ناغلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، في المعلومات التي أوردها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيانه بشأن غياب كيليان مبابي عن مواجهة الفريقين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وصرح مدرب النادي البافاري بإمكانية وجود خدعة وراء ما قاله النادي الباريسي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن السنغالي، ساديو ماني، لن يشارك في مواجهة النادي الفرنسي، في ظل عدم تعافيه من الإصابة. 

وتحدث ناغلسمان عن إمكانية غياب كيليان مبابي قائلًا: "لا أصدق أن مبابي سيغيب عن مواجهتنا، أتوقع منه أن يلعب، أنا لا أعرف إصابته، البيان على موقع باريس سان جيرمان غامض للغاية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة. بالطبع يمكنهم الخداع وعدم ذكر طبيعة الإصابة". 

وأضاف في تصريحات نقلتها مجلة "كيكر" الألمانية: "ساديو ماني لن يكون معنا في مباراة الذهاب ضد باريس سام جيرمان"، مشيرًا إلى أن الهدف هو محاولة إعادة دمجه مع الفريق بحلول 21 فبراير/ شباط.

ويُعاني ماني من إصابة في الساق اليمنى تعرض لها في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني في الفوز على فيردر بريمن 6-1 في الدوري، ليُجري جراحةً بعد أيام قليلة، ويغيب عن المشاركة في مونديال قطر 2022.

ويستضيف ملعب "حديقة الأمراء" معقل بي إس جي، مواجهة الذهاب بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 14 فبراير على أن تقام مباراة الإياب في 8 مارس/ آذار المقبل على ملعب "أليانز أرينا".

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد أعلن أمس الخميس أن مهاجمه سيغيب "ثلاثة أسابيع" ومن ثم لن يشارك أمام بايرن، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من الفوز على مونبلييه (3-1) منتصف الأسبوع، والتي اضطرته لمغادرة المباراة بعد مرور 20 دقيقة.

شارك: