باريس سان جيرمان يواجه عقبات لتنفيذ طلب كيليان مبابي

2023-01-27 19:40
أرشيفية- كيليان مبابي وبرناردو سيلفا تزاملا في فريق موناكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إنجليزية أن هناك عقبات أمام إدارة باريس سان جيرمان (المنافس في الدوري الفرنسي) لتنفيذ طلب كيليان مبابي بتعزيز خط وسط الفريق باللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية نقلا عن نظيرتها "ذا صن" البريطانية، فإن مبابي طلب من باريس سان جيرمان إعطاء الأولوية للتوقيع مع سيلفا من مانشستر سيتي، كونه يعتقد أن الفريق يفتقر إلى الإبداع في الثلث الأخير من الملعب، ويريد من لاعب الوسط البرتغالي أن يمنح باريس سان جيرمان نقطة اتصال مثالية بين الدفاع والهجوم.

وأضافت الصحيفة أن هناك عقبات أمام انتقال سيلفا المحتمل إلى باريس سان جيرمان أولها أن عقده يستمر حتى يونيو/ حزيران عام 2025، إلا أنها لن تكون عقبة كبيرة خصوصاً أن سيلفا صرح في عدة مناسبات أنه يمكنه مغادرة النادي قبل انتهاء عقده في حالة وصول عرض جيد.

وشددت الصحيفة أن العقبة الكبرى أمام انتقال لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 28 عامًا، هي المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على الرغم من أنه اتهم البرتغالي واللاعبين الآخرين في الآونة الأخيرة بالافتقار إلى السلوك الصحيح، فإنه لن يعطي الضوء الأخضر لسيلفا لمغادرة الفريق.

يذكر أن مبابي وسيلفيا تزاملا في موناكو بين عامي 2015 و2017، حيث لعبا 52 مباراة إلى جانب بعضهم البعض، وسجلا 33 فوزًا و10 تعادلات و9 هزائم.

تمكن مبابي وسيلفا من كسر احتكار باريس سان جيرمان للقب المحلي من خلال قيادة موناكو إلى لقب الدوري الفرنسي في عام 2017، قبل انتقال النجم الفرنسي إلى باريس سان جيرمان بالذات.

شارك: