ناغلسمان: جاهزون لكل الاحتمالات في مواجهة سان جيرمان

2023-02-14 10:20
الألماني يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب بايرن ميونخ، جوليان ناغلسمان، جاهزية فريقه لكل الاحتمالات في مواجهة باريس سان جيرمان، سواء في وجود كيليان مبابي أو بدونه في المباراة المرتقبة مساء الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة، صرح ناغلسمان بقوله: "قبل أسبوعين، قلتُ بالفعل إنه يتعين علينا التحضير للمباراة في حضور مبابي ودونه"، وأضاف: "لم يكن قادرًا على التدرب كثيرًا في الفترة الأخيرة، ولا نعرف ما إذا كان سيغيب، وما إذا كان سيشارك أم لا، لكن علينا العمل لمواجهة جميع الفرضيات. إذا لعب، يجب أن نكون مستعدين، وإذا لم يلعب، يجب أن نكون مستعدين أيضًا"، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة منافس يضم الأرجنتيني ليو ميسي بين صفوفه.

وتابع: "من الممكن فقط إيقافه من خلال العمل الجماعي في المنظومة، إنها مسألة تتعلق بعدد أقل من الكرات التي تصل إليه. الأمر نفسه حال شارك مبابي. لكن الأمر لا يتعلق بهذين الاثنين فقط، هناك أسماء مهمة أخرى، إنهم يمتلكون لاعبين جيدين للغاية". ويرى المدرب الألماني أن المواجهة ستكون مفتوحة، كما قلّل من أهمية الأزمة التي يمر بها باريس سان جيرمان الذي خسر آخر مباراتين.

وأضاف: "نحن لا ننظر إلى الطريقة التي يلعب بها باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، فهذه منافسة أخرى. من المهم أن نبدأ مباراة الغد بشكل جيد، ستكون مباراة يتمتع فيها الفريقان بنفس الفرص، نحن على نفس المستوى، سنحاول القيام بذلك بشكل جيد. أنا مقتنع بأننا سندخل بشغف كبير للفوز وسنشهد مباراة كبيرة".

وختم المدرب الألماني تصريحاته بالقول: "من المهم ألّا نمنح مساحة لمبابي وميسي والآخرين. سنحاول السيطرة على الكرة. سيكون الأمر صعبًا إذا تركنا لهم مساحة، لكن إذا فرضنا طريقتنا في اللعب؛ فلن يحدث ذلك".

ويحل بايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء 14 فبراير/ شباط ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "حديقة الأمراء"، بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة و10:00 بتوقيت القاهرة. 

شارك: