2023/05/21
تحديثات مباشرة
Off

نادٍ عراقي يطالب بالتعاقد مع حكام أجانب على نفقته الخاصة

الشرطة العراقي
الكرخ
القوة الجوية
الدوري العراقي
كرة قدم
الشرطة العراقي انتقد مستوى التحكيم في مواجهته الأخيرة أمام الكرخ ( FaceBook/Iraqi alshorta Club)
المصدر
winwin

أعلن نادي الشرطة العراقي، استعداده التام لدفع أجور التعاقد مع حكام أجانب، سعياً وراء الحصول على العدالة التحكيمية في المباريات التي يخوضها ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وفقد الشرطة أمس السبت، صدارته لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، بعد خسارته أمام الكرخ بنتيجة 1-0، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد طرد لاعبه السنغالي إدريسا نيانغ.

وقال مدير إعلام النادي حسين الخرساني في تصريحات خاصة لـ "winwin": "كل دوريات العالم حتى العربية منها، تحرص على الاستعانة بطواقم تحكيم من خارج البلاد لإدارة المباريات، لا سيما الهامة منها، لذلك لا أستبعد أن تطالب إدارة الشرطة بهذا الشيء من اتحاد الكرة العراقي حتى إن تحقق الأمر على نفقة النادي الخاصة لأننا نريد العدالة".

وأضاف الخرساني: "فريق الشرطة خسر أمام الكرخ فعلاً؛ لكنه تعرض لظلم تحكيمي واضح جداً للقاصي والداني"، مشيراً إلى إن: "كل ما ينشر عن إقالة مدرب الفريق أحمد صلاح والتعاقد مع المدرب أيوب أوديشو أو التونسي سامي الطرابلسي هو محض افتراء".

ونشر نادي الشرطة عبر صفحاته الرسمية، مقطع فيديو يظهر وجود 5 حالات تحكيمية مثيرة للجدل في المباراة، والتي كانت سبباً على حد قوله في خسارة الفريق ومنح المنافس نقاط المواجهة الثلاث.

وفي ظرف خمسة أيام، عانى الشرطة العراقي من صدمات عدة بعد توديع منافسات كأس العراق، وفقد صدارة الدوري العراقي الممتاز لصالح منافسه القوة الجوية، حيث يحتل فريق "القيثارة الخضراء" خلال الوقت الراهن المركز الثاني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

أخبار ذات صلة