نادٍ سعودي جديد ينافس الاتفاق على التعاقد مع فيرمينو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 16:08
أرشيفية- الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي السعودي (X/alweeam_sp)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، عن وجود اهتمام ناديين سعوديين بالتعاقد مع الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي السعودي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعاني فيرمينو كثيرًا مع الأهلي؛ إذ بعد انطلاقته القوية بتسجيله ثلاثية خلال مباراته الأولى في الدروي السعودي أمام الحزم، توقف عداد البرازيلي ولم ينجح بعدها في التسجيل بأي مباراة شارك فيها (15 مباراة)، قبل أن يصبح لاعبًا احتياطيًا في آخر 5 لقاءات بقرار من المدرب الألماني ماتياس يايسله.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الفتح يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول السابق على سبيل الإعارة من الأهلي حتى نهاية موسم 2023-24.

هل يستمر فيرمينو في الدوري السعودي؟

وأشارت الصحيفة إلى أنّ نادي الفتح، سيجد منافسة قوية من نظيره الاتفاق، الذي يسعى مدربه الإنجليزي ستفين جيرارد، إلى تعزيز هجومه من أجل الحضور بين الأربعة الكبار في دوري روشن السعودي.

وسبق أن أكدت تقارير أن المدرب الألماني يايلسه، قد أبلغ إدارة الأهلي بأنّه لا يريد استمرار فيرمينو داخل صفوف الفريق في الجزء الثاني من موسم 2023-24 الجاري، وطلب من إدارة الراقي التعاقد مع مهاجم جديد.

جدير بالذكر أن فيرمينو (32 عامًا) انضم إلى صفوف الأهلي الصيف الماضي بصفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى صيف عام 2026، بعد مواسم عديدة قضاها في صفوف ليفربول.

يُشار إلى أنّ الأهلي استعاد توازنه مؤخرًا مرة أخرى في الدوري السعودي، وعزز مكانه في المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن النصر الوصيف، في حين أنّ الهلال يتزعم الصدارة برصيد 50 نقطة وبدون أيّ خسارة بعد مُضي 18 جولة.

شارك: