نادٍ ألماني يقترب من استعارة فان دي بيك من يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 20:12
الهولندي دوني فان دي بيك مُرشح بقوة للرحيل عن مانشستر يونايتد (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من الانتقال إلى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، فإن فان دي بيك (26 عامًا) سينضم رسميًا إلى فرانكفورت؛ مع توصل الأطراف المعنية بالصفقة إلى اتفاق شفهي.

وأكد رومانو أن تعاقد فان دي بيك مع فرانكفورت سيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية شهر يونيو/ حزيران القادم، مع إدراج بند يسمح للنادي الألماني بشراء بطاقة الدولي الهولندي نهائيًا مقابل 15 مليون يورو (شاملًا الحوافز والمتغيرات).

وأشار رومانو إلى أن خيار الشراء لن يكون إلزاميًا، وأن فرانكفورت سيدفع رسومًا مُخصصة لاستعارة اللاعب خلال الأشهر الستة القادمة.

يُذكر أن فان دي بيك انضم إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي صيف 2020، مقابل 39 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولم يحظَ فان دي بيك بمكانة أساسية في مانشستر يونايتد، وقد خرج متوسط الميدان المهاجم في إعارة قصيرة إلى إيفرتون الإنجليزي موسم 2021-22.

واكتفى فان دي بيك بخوض 21 دقيقة لعب فقط هذا الموسم؛ بواقع دقيقتين في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" و19 دقيقة في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".

شارك: