يونايتد يبحث عن حل قطري تركي للتخلص من فان دي بيك

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 21:58
الهولندي دوني فان دي بيك لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث بيع لاعب خط وسط الفريق، الدولي الهولندي دوني فان دي بيك، إلى نادٍ قطري أو تركي، بعد إغلاق فترة الانتقالات الأوروبية.

واستُبعِد فان دي بيك من تشكيلة الشياطين الحمر لدوري أبطال أوروبا، حيث يحرص النادي على بيعه، لكن انتقال الإعارة المقترح إلى ريال سوسيداد قد فشل في وقت سابق هذا الصيف، عندما رفض يونايتد التراجع عن مطالبه بجعل الانتقال نهائيًا.

يونايتد يبحث عن نادٍ لفان دي بيك

وانتهى الأمر باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بالبقاء في أولد ترافورد بعد الموعد النهائي في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، لكن وفقًا لما أفاده موقع "90 دقيقة"، فإن النادي لا تزال لديه رغبة في العثور على نادٍ جديد لفان دي بيك، حيث يبحث في البلدان التي لا تزال فيها النافذة مفتوحة مثل قطر وتركيا.

وتمتد فترة الانتقالات التركية حتى 15 سبتمبر، فيما يمكن للأندية في قطر إتمام التعاقدات حتى 18 سبتمبر، وهما البلدان الأقرب لتخليص يونايتد من عبء الدولي الهولندي.

وأكد التقرير أنه رغم عدم وجود اهتمام من العملاقين التركيين غلطة سراي وفنربخشه، فإنه من الوارد أن تستكشف أندية أخرى في الدوري التركي خطوة محتملة لضم دي بيك.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع فان دي بيك مقابل 35 مليون جنيه إسترليني من أياكس في عام 2020، وقد عانى منذ قدومه لإنجلترا، حيث بدأ في ست مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب أقل من 300 دقيقة في جميع المسابقات الموسم الماضي قبل تعرّضه لإصابة خطيرة في الركبة.

ويمتد عقد اللاعب الهولندي الذي وقّعه لدى وصوله حتى يونيو/ حزيران 2025، في حين أن يونايتد لديه أيضًا خيار تمديد العقد لمدة 12 شهرًا.

شارك: