منبوذ مانشستر يونايتد على رادار نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 14:12
أرشيفية- لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد (twitter/SBNation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب أحد لاعبي فريق مانشستر يونايتد للرحيل عن صفوف الفريق، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل معاناته من التهميش من الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لـ"الشياطين الحمُر".

ووفقًا لما أوردته منصة "سبورتس مول" البريطانية، فإن الهولندي دوني فان دي بيك يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح التقرير أنّ فان دي بيك يرى أنّه لن يكون له مكانٌ داخل مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعدما خرج تمامًا من حسابات الهولندي تين هاغ المدير الفني للشياطين الحمر.

مُعاناة كبيرة لفان دي بيك في مانشستر يونايتد

وأشارت الشبكة إلى أنّ نيوكاسل يونايتد يتطلع للتعاقد مع فان دي بيك على سبيل الإعارة من "الشياطين الحمر" حتى نهاية الموسم.

وعانى فان دي بيك من أجل الحصول على فرصة حقيقية داخل مانشستر يونايتد، حيث غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-21 بسبب إصابة خطيرة في الركبة، بينما في الموسم قبل الماضي خرج من الفريق على سبيل الإعارة إلى إيفرتون.

وانضم فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2020، مقابل 39 مليون يورو، ومع ذلك لم يشارك إلا في 62 مباراة فقط وسجّل هدفين وصنع مثليهما.

وحاول إنتر ميلان الإيطالي وريال سوسيداد الإسباني التعاقد مع فان دي بيك في الصيف؛ لكن الهولندي أراد بقاءه من أجل الحصول على فرصة لعب؛ لكنه لم ينجح في خوض 90 دقيقة واحدة حتى هذا الموسم.

يُذكر أنّ فان دي بيك شارك في مباراتين فقط هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بإجمالي دقائق 21 دقيقة، حيث خاض دقيقتين ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي برسم الجولة السابعة، ولعب ضد المنافس ذاته في كأس الرابطة؛ لكن لمدة 19 دقيقة فقط.

شارك: