نادي الاتحاد السعودي يتخذ قرارات جديدة لتحفيز نجومه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 14:01
من تدريبات لاعبي الاتحاد السعودي (X- ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدمت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على فتح ملف المكافآت التي يتحصل عليها اللاعبون بعد تحقيقهم الانتصارات في جميع المسابقات، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الجاري، وذلك بهدف تحفيز الفريق بعد أزمة النتائج المخيبة التي حصدها مؤخرًا.

ووفقًا لتقرير أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلًا عن مصادر خاصة، اليوم الجمعة، فقد "وضع البرتغالي دومينغو سواريز، الرئيس التنفيذي للنادي، آلية جديدة لتسليم المكافأة، بحيث ترتفع تدريجيًّا في حال الفوز في كل مباراة رسمية لكل لاعب مقيد في الكشوفات، حتى تصل إلى رقم معين".

وأوضح التقرير نقلًا عن ذات المصادر، أنه "سيتم تسليم اللاعبين المكافأة أولًا بأول، بعد كل مباراة رسمية يتحقق فيها الفوز، في إطار سياسة اللائحة الداخلية للاتحاد".

وودّع الاتحاد السعودي الدور نصف النهائي لمونديال الأندية على يد الأهلي المصري، بعد انهزامه أمامه بثلاثية لهدف، عكس كل التوقعات التي كانت ترشحه للذهاب إلى أبعد مدى في البطولة العالمية.

هل يتجاوز الاتحاد السعودي أزمة النتائج؟

يعيش الاتحاد السعودي أزمة نتائج مقلقة في الأسابيع القليلة الماضية، حيث انقاد إلى 4 هزائم خلال المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها في مختلف المسابقات، كما تعرض إلى 3 خسارات متتالية في دوري روشن، أمام كل من ضمك والرائد والنصر.

وسيكون رفقاء النجم الأول للفريق، الفرنسي كريم بنزيما -الذي يواجه انتقادات لاذعة من الجماهير- غدًا السبت على موعد من أجل العودة إلى السكة الصحيحة، في حال تحقيق الانتصار على الطائي في الجولة الـ19 من دوري روشن.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي -حامل لقب دوري روشن الموسم الماضي- المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، متخلفًا بـ22 نقطة عن المتصدر نادي الهلال.

شارك: