ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم المصري إبراهيم عادل

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 13:43
إبراهيم عادل قائد المنتخب المصري الأولمبي (twitter/ EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 التي أقيمت بالمغرب.

وحصد اللاعب الذي يحمل شارة قيادة المنتخب المصري الأولمبي جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد الأداء اللافت الذي قدّمه والذي أسهم فى بلوغ مصر نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

اهتمام أوروبي كبير بالتعاقد مع إبراهيم عادل

وأكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي نوردشيلاند الدنماركي، ونادي أندرلخت البلجيكي، قد أبديا اهتمامهما بضم نجم نادي بيراميدز.

وتابع رومانو في تغريدته: "الناديان الدنماركي والبلجيكي، حريصان على التعاقد مع أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية"، علمًا أن "winwin" كان قد أكد أن إدارة النادي الأهلي المصري تسعى للتعاقد مع اللاعب أيضًا بعد نهاية البطولة الأفريقية.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب الأولمبي تُوّج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وذلك بعد الفوز على المنتخب المصري 2-1 بعد التمديد، في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في المغرب.

شارك: