خاص | الأهلي يدرس ضم إبراهيم عادل من بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 15:07
إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي (twitter/ pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس إدارة النادي الأهلي المصري التعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول مسؤولو الأهلي جسّ نبض نظرائهم من نادي بيراميدز لاستيضاح إمكانية التعاقد مع اللاعب بصفقة بيع نهائية مع نهاية الموسم.

وعلم winwin أن إدارة بيراميدز تنتظر انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقامة حاليًا بالمغرب؛ حتى تدرس العروض الأوروبية المقدمة إلى اللاعب، ومقارنتها بالعرذ الذي من الممكن أن يقدمه الأهلي للتعاقد مع نجمه الذي يحمل شارة قيادة المنتخب الأولمبي.

وأفاد مصدر في بيراميدز لـwinwin أن الأهلي لم يُقدِّم أي عرض مالي لضم اللاعب حتى الآن، مشيرًا إلى أن الأمر لم يزِدْ عن استطلاع رأي مسؤولي النادي بشأن إمكانية إتمام الصفقة.

وأضاف المصدر أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي في المقام الأول، وينتظر العروض الخارجية التي ستُقدِّم إليه عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية. بينما تُعَدّ الرغبة الثانية له هي الانتقال إلى الأهلي التي يُفضّلها على الاستمرار في بيراميدز الذي يرى اللاعب أنه لم يحصل على فرصته كاملةً معه.

من الجانب الآخر، قال مصدر بالنادي الأهلي لـwinwin أن مسؤولي الكرة في الأهلي يعتزمون إدراج لاعب أو لاعبين ضمن الصفقة، مُحدِّدًا أسماء مثل طاهر محمد طاهر أو محمد شريف، ممّا يجعل إمكانية إتمام الصفقة أكبر لصالح القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي حاولت أكثر من مرة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خلال الأعوام الماضية؛ لكن الصفقة لم تتم بسبب مبالغة بيراميدز في طلباته المالية.

ويشارك إبراهيم عادل مع المنتخب الأوليمبي حاليًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب، وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر الأولى أمام النيجر.

شارك: