نادر الغندري يشكو الإفريقي ويطالب بمستحقاته المالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 22:36
التونسي نادر الغندري لاعب عجمان الإماراتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم المدافع الدولي التونسي، المحترف في صفوف فريق عجمان الإماراتي، نادر الغندري، بشكوى رسمية أمام الاتحاد التونسي لكرة القدم ضد فريقه السابق النادي الإفريقي للمطالبة بتسديد مستحقات مالية متأخرة.

ويطالب الغندري بالحصول على مبلغ 120 ألف دينار تونسي (40 ألف دولار أمريكي)، وتؤكد مصادر مقربة من الإفريقي أن النادي فوجئ بشكوى اللاعب، لأنه أخبر الإدارة عند مغادرته إلى عجمان، أنه لن يطالب بأي مستحقات مالية.

ويسعى مسؤولو الإفريقي لتخفيض المبلغ عبر تسوية مالية مع اللاعب، ومن المفترض أن تنعقد جلسة بمقر الاتحاد التونسي يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، تجمع بين محامي اللاعب وممثلين عن اللجنة القانونية للنادي.

وسبق للغندري (28 عامًا)، والمولود في فرنسا، اللعب في دوريات فرنسا وبلغاريا وبلجيكا، بالإضافة إلى النادي الإفريقي. كما ارتدى شعار منتخب بلاده منذ عام 2015 مع المنتخب الأولمبي وانضم إلى المنتخب الأول في 2019.

انتقل نادر الغندري مطلع الموسم الحالي إلى عجمان الإماراتي في صفقة انتقال حر، بعقدٍ يمتد لموسمين، حتى شهر يونيو/ حزيران 2025.

ويُعَدُّ الغندري اللاعب التونسي الثاني في صفوف فريق عجمان، برفقة لاعب الوسط هيكل الشيخاوي الذي انتقل بدوره إلى الفريق في الميركاتو الصيفي في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي الاتحاد المنستيري.

شارك: