نابولي يمدد عقد قائده دي لورينزو حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 18:38
جيوفاني دي لورينزو لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مدّد نادي نابولي الإيطالي بقاء قائد الفريق جيوفاني دي لورينزو لفترة طويلة، حسب ما أعلنه النادي اليوم السبت، ليستمر صاحب الـ30 عامًا مع بطل الكالتشيو حتى صيف 2028 على الأقل.

ويلعب دي لورينزو في منصب الظهير الأيمن، لكنه يتميز بتعدد مراكزه أيضًا في الملعب؛ حيث يحسن أيضًا اللعب في منصب الظهير الأيسر وفي قلب الدفاع، وكذلك في منصب الجناح الأيمن، وهذا ما أكسبه مكانة أساسية في تشكيلة فريق الجنوب الإيطالي منذ انضمامه إليه عام 2019 قادمًا من إمبولي.

وشارك دي لورينزو في معظم مباريات نابولي في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق لوتشيانو سباليتي، حيث لعب 47 مباراة بمختلف المسابقات، منها 10 في دوري أبطال أوروبا، في حين غاب عن مواجهة وحيدة في مسابقة الدوري الإيطالي، ونجح كذلك في تسجيل 5 أهداف حاسمة وصناعة 6 أخرى.

وشارك دي لورينزو في تتويج نابولي الموسم الماضي بلقب الدوري المحلي بعد غياب استمر لـ33 عامًا، حيث كان أحد أهم لاعبي الفريق في الدفاع والهجوم، كما أسهم في بلوغ فريقه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ويستعد الآن لموسم جديد مليء بالتحديات على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان نابولي قد أعلن هذا الصيف ضم لاعبين اثنين بشكل نهائي بعدما لعبا له على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بكل من جياكومو راسبادوري لاعب ساسولو، وكذلك جيوفاني سيميوني من هيلاس فيرونا، فيما خسر خدمات المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي لصالح بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن نابولي عيّن رودي غارسيا مدربًا للفريق خلفًا لسباليتي الذي قرر الرحيل هذا الصيف والركون للراحة، ليكون الفرنسي قائد سفينة البارتينوبي في الموسم الجديد، والذي سيبدأه بمواجهة فروسينوني يوم 19 أغسطس/ آب الجاري في افتتاح الدوري الإيطالي 2023-24.

شارك: