نابولي يفترس مونزا.. وميلان يخطف نقطة من أنياب أتالانتا

2022-08-22 01:38
نابولي يهزم مونزا في الدوري الإيطالي ويتشارك الصدارة مع إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي نابولي، مساء يوم الأحد الموافق 21 أغسطس/ آب، في تحقيق الفوز على حساب نظيره مونزا الصاعد حديثًا بنتيجة 4-0، في الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" معقل نابولي.

نابولي يهزم مونزا برباعية في الدوري الإيطالي

وكان نابولي قد حقق الفوز في الجولة الأولى "الماضية" من بطولة الدوري الإيطالي؛ بانتصاره على هيلاس فيرونا بنتيجة 5-2، ليؤكد "فريق الجنوب"، من خلال فوزه على مونزا (الأحد 21 أغسطس)، انطلاقته القوية في الموسم الجديد (2022-23) من المسابقة المحلية.

وبدأ اللاعب الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا بالتسجيل لصالح فريق نابولي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتمكن المتألق كفاراتسخيليا من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق نابولي في المباراة أمام مونزا في الدقيقة 62، ثم أحرز النجم الكوري الجنوبي مين غاي كيم الهدف الرابع لفريق جنوب إيطاليا في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز، تشارك نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، بينما فشل مونزا في تحقيق أي نقاط بعد خسارته في أول جولتين من البطولة.

ميلان يخطف نقطة من أنياب أتالانتا في الدوري الإيطالي

لحساب الجولة ذاتها، تعثر نادي ميلان بطل النسخة الماضية، بتعادل مفاجئ مساء يوم الأحد 21 أغسطس، مع نظيره أتالانتا بنتيجة 1-1، في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "جيويس" معقل أتالانتا.

وأحرز لاعب خط الوسط الأوكراني روسلان مالينوفسكي الهدف الوحيد في المباراة لصالح أصحاب الأرض أتالانتا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 69.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ميلان إلى النقطة (4) ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وارتفع رصيد أتالانتا إلى النقطة (4) أيضًا ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الروسونيري.

التعادل يحسم مواجهة بولونيا وهيلاس فيرونا

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها (الثانية)، تعادل نادي بولونيا، يوم الأحد 21 أغسطس، مع نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، على ملعب "ريناتو دال آرا" معقل بولونيا.

بدأ نادي بولونيا بالتسجيل في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، قبل أن يعادل هيلاس فيرونا النتيجة بتسجيله هدفًا بأقدام الفرنسي توماس هنري في الدقيقة 43.

فيورنتينا يتعادل أمام إمبولي 

لحساب الجولة ذاتها (الثانية)، تعثر نادي فيورنتينا بالتعادل، يوم الأحد 21 أغسطس، مع نظيره إمبولي بنتيجة 0-0، وذلك في مباراة احتضنها ملعب "كارلو كاستيلاني" معقل إمبولي.

وبهذا التعادل، يحتل فيورنتينا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، بينما حصل إمبولي على أول نقطة له ليحتل المركز الـ13.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: