نابولي يستهل مشواره بثنائية أمام بارما

2021-06-08 09:01
احتفالية نابولي بالفوز أمام بارما (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

استهل فريق نابولي الإيطالي، الأحد، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحقيق نتيجة الانتصار على مضيفه بارما بثنائية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما في الافتتاحية.

وسجل اللاعب البلجيكي درايس ميرتينز الهدف الأول لفريق نابولي أمام نادي بارما خلال الدقيقة (64)، فيما جاء الهدف الثاني من أقدام اللاعب لورينزو إنسيني (77). وبهذه النتيجة، احتل بطل كأس إيطاليا الموسم الماضي المركز الثاني بثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام فيورنتينا الثالث،

وفي مباراة أخرى، أمطر جنوى شباك ضيفه كروتوني بأربعة أهداف مقابل واحد، وعلى ملعب لويجي فيراريس، جاءت أهداف أصحاب الأرض بواسطة ماتيا ديسترو (7) وجوران بانديف (10) ودافيد زاباكوستا (34) وماركو بياتسا (75).

وفي المقابل، وقع إيمانويل ريفيري (28) على الهدف الوحيد للضيوف خلال المباراة الأولى من السيري آ التي تقام دون جمهور. وبهذا الفوز، يحمل جنوى 3 نقاط في جعبته، ليتصدر بها جدول الكالتشو بفارق الأهداف عن نابولي وفيورنتينا اللذين يمتلكان نفس عدد النقاط.

في حين يقبع كروتوني في آخر الترتيب برصيد صفر بعد الخسارة المريرة في أول مباراة بالموسم. وتقام باقي مباريات الجولة التي يستضيف فيها يوفنتوس حامل اللقب سامبدوريا مساء اليوم.

شارك: