نابولي يتقدم سباق التعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي

2022-12-22 22:04
أرشيفية- المغربي عز الدين أوناحي بقميص أنجيه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتقدم نادي نابولي الإيطالي سباق التعاقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بعدما تمكن مسؤولوه من إقناع اللاعب بحمل ألوان نادي الجنوب الإيطالي، يحدث هذا وسط صراع بين أندية عديدة على خدمات صاحب الـ22 عاماً.

وتألق أوناحي بشكل كبير في كأس العالم قطر 2022، رفقة المنتخب المغربي وأسهم بقسط كبير في بلوغه للدور نصف النهائي، ما جعله محل اهتمام أكبر الأندية في أوروبا، وأبرزها نابولي الذي أعلن استعداده لحسم الصفقة حسب ما ذكره موقع "فوت ميركاتو" المختص في الانتقالات.

وفي ظل الاتصالات بين إدارتي أنجيه ونابولي، اشترطت إدارة النادي الفرنسي على نادي "البارتينوبي"، التعاقد مع أوناحي في شهر جانفي المقبل، مع تركه تحت تصرف الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23 على سبيل الإعارة، ثم انتقاله بشكل نهائي الصيف المقبل دون الإشارة إلى تفاصيل أخرى حول مدة العقد أو قيمة الصفقة وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة نابولي.

وأكد سعيد شعبان، رئيس أنجيه، وجود اتصالات رسمية مع أندية أوروبية تريد التعاقد مع النجم المغربي، في تصريحات له لقناة "آر تي أل"، بقوله: "وصلتنا  عروض من أندية كبيرة وأخرى متوسطة ترغب في التعاقد مع أوناحي، من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، ورغبتنا هي إيجاد اتفاق في شهر يناير، ولكن نريده أن يبقى معنا إلى غاية نهاية الموسم الحالي".

وبالإضافة إلى نابولي المستعد لإنهاء صفقة أوناحي، يراقب أولمبيك مارسيليا اللاعب عن قرب ويريد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو نفس الحال بالنسبة لإنتر ميلان الإيطالي، الذي يسعى لتعزيز وسط ميدانه بلاعب شاب قادر على تقديم الإضافة، ويرى بأن النجم المغربي هو الاسم المناسب في الوقت الحالي.

المغربي عز الدين أوناحي يقترب من الانتقال إلى نابولي الإيطالي

ويرتبط أوناحي مع أنجيه بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2026؛ بعدما أمضى في صفوفه عام 2021 قادمًا من نادي أفرونش الناشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، وقد يرحل عن الفريقين بعد موسمين فقط من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

شارك: