المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد يغازل عز الدين أوناحي

2022-12-21 13:33
عز الدين أوناحي أحد أبرز الوجوه المغربية المتألقة في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، بقدرات النجم المغربي عز الدين أوناحي، وما قدمه من مستويات فنية وبدنية مذهلة مع "أسود الأطلس" في منافسات مونديال قطر 2022.

وقال أورتا، خلال تصريحات صحفية نقلها موقع (Leeds Live): "سأكون صادقاً مع الجميع، عز الدين أوناحي أذهل كافة المتابعين، بفضل المستويات الرائعة التي قدّمها مع المنتخب المغربي في مونديال قطر".

المدير الرياضي في ليدز يونايتد يشيد بقدرات عز الدين أوناحي

وتابع: "تلقيت الكثير من رسائل المشجعين المطالبين بالحصول على خدمات أوناحي سريعاً، حتى رئيس النادي أبدى إعجاباً كبيراً بقدراته".

وأضاف: "سألني رئيس ليدز يونايتد عن أوناحي، وقال لي: من هذا اللاعب؟ لم نره من قبل، الجميع بدا مندهشاً ومعجباً بالنجم المغربي الواعد".

ويعد أوناحي، البالغ من العمر 22 عاماً، أحد أبرز نجوم المنتخب المغربي في مونديال قطر، بعد تقديمه مستويات مذهلة، إلى جانب العديد من لاعبي أسود الأطلس؛ يتقدمهم سفيان أمرابط وحكيم زياش وأشرف حكيمي وياسين بونو.

وينتهي عقد أوناحي مع أنجيه الفرنسي في 30 يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمة اللاعب المغربي في الوقت الراهن 3.5 ملايين يورو، لكن النادي الفرنسي يبدو قادراً على الحصول على قيمة مضاعفة 10 مرات في حال قرر التخلي عن نجمه المغربي الشاب في ميركاتو الشتاء المرتقب.

شارك: