نابولي يتعاقد مع خليفة كيم مين جاي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 17:33
الكوري الجنوبي كيم مين جاي المدافع السابق لنابولي الإيطالي والحالي لبايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الإثنين، تعاقده مع قلب الدفاع الشاب ناتان برناردو دي سوزا، قادمًا من ريد بول براغانتينو البرازيلي، بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وجاء تعاقد نابولي مع البرازيلي ناتان (22 عامًا)، لتعويض مغادرة قلب الدفاع الكوري الجنوبي كيم مين جاي، الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن الصفقة تمت مقابل نحو 10 ملايين يورو، يدفعها نابولي إلى نادي براغانتينو، الناشط ببطولة دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم.

وإحصائيًا، خاض ناتان أكثر من 100 مباراة مع براغانتينو، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، قبل أن ينضم إلى نابولي، المُتوج الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي.

ومن المُتوقع أن يواصل نابولي تعزيز صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة، تحضيرًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

نابولي يعلن تعاقده مع ناتان

ويستهل نابولي حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإيطالي بحلوله ضيفًا على فروسينوني يوم 19 أغسطس/ آب الجاري، في مباراة ستقام على أرضية ملعب "بينيتو ستيرب".

شارك: