نائب رئيس المريخ: عهد الفوضى انتهى وسنعيد أمجادنا القارية

2021-09-06 04:02
أرشيفية- المريخ السوداني يستعد لعهد جديد بعد نجاح جمعيته العمومية (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم محمد سيد أحمد، نائب رئيس مجلس إدارة المريخ السوداني، بالتهنئة للجماهير عقب نجاح الجمعية العمومية للنادي السوداني، مشيدا بالمجهود الكبير الذي بذله المشجعون حتى تحقق الجمعية العمومية أهدافها بانتخاب مجلس إدارة جديد.


وكشف سيد أحمد، في حديثه إلى موقع "winwin"، عن موعد تسلم الاستاد والنادي وبداية مزاولة المجلس مهامه، مؤكدا أن الترتيبات تمت وفق رؤية متكاملة، ومتعهدا بمفاجآت عديدة وطفرة كبيرة تتضمن إعادة فريق الكرة لوضعه الطبيعي، منافسا قويا على الصعيد الإفريقي.


خلال السطور القادمة، يستعرض معكم موقع "winwin" نص حواره الأخير مع محمد سيد أحمد..


ما هي خطوة المجلس التالية بعد نجاح الجمعية العمومية؟


أولا، نتقدم بالتهنئة لجماهير المريخ بنجاح الجمعية العمومية، ونتمنى أن نمثل إضافة حقيقية للنادي.. خطوتنا التالية ستتمثل في اعتماد المجلس من اتحاد الكرة ومخاطبة الاتحاد الدولي "فيفا"، ومن ثم سنبدأ عملنا مباشرةً.


جماهير المريخ تتخوف من عدم قدرتكم على تسلم الاستاد وفريق الكرة؛ بسبب مماطلة متوقعة من الرئيس السابق؟


على الجماهير أن تطمئن تماما؛ سنتسلم الاستاد وفريق الكرة، وهذه الخطوة كان يمكن أن تتم مُسبقا، ولكننا أجلناها حتى تمر الجمعية. سنخاطب اتحاد الكرة ومن ثم الجهات الأمنية. نحن تلقينا الضوء الأخطر من الاتحاد ونمضي وفق خطوات قانونية، ونؤكد للجماهير أن عهد الفوضى انتهى.


ما الذي يمكن أن يفعله مجلسكم للإبقاء على المهاجم سيف تيري؟


أوقفنا مسؤول التعاقدات بالنادي. اتحاد الكرة لن يتعامل مع أي خطوة أو توقيع من المجلس السابق، ونحن نبذل مجهودات كبيرة للمحافظة على لاعبنا.

متى سيتم تأهيل الاستاد؟


القلعة الحمراء تعرضت لتخريب غير مسبوق، ولا يمكن لأحد أن يصدق حجم الدمار الذي حدث لأحد أجمل ملاعب الأندية الإفريقية. الحديث سابق لأوانه في هذا الشأن؛ قياسا بحجم الضرر، ولكننا سنشرع فورا في العمل وتأهيل الاستاد.


هل تخشى الضغوط قياسا بحداثة عهد عدد كبير من أعضاء المجلس بالعمل الإداري؟


الجميع يعلم أنني لا أخشى شيئا.. أملك خبرات وافرة وأعشق التحديات الصعبة. نرغب في تقديم تجربة ناضجة، وسنتعاون جميعا من أجل المريخ، ومن أجل عودته لمكانه الطبيعي.


أين يقف سقف طموحاتكم؟


يتعين علينا إعادة المريخ لوضعه الطبيعي قائدا للأندية السودانية، ومن ثم العمل بجدية كبيرة للتقدم في البطولات الإفريقية. نسعى لإحداث طفرة إدارية وتجربة مختلفة ونتطلع لتقديم فريق رائع.


بماذا تعد جماهير المريخ؟


بعمل كبير وإعادة النادي وفريق الكرة لوضعه الطبيعي. أبواب النادي مفتوحة لكافة الجماهير. نعلم أن المهمة ليست بالسهلة؛ فإدارة الأندية في ظل الأزمات المالية أمر صعب، ولكننا على يقين بأننا سنقود النادي لبر الأمان وسنحقق طموحات وآمال جماهيره.

من الذاكرة.. مشجعو المريخ وأجواء استثنائية لا تُنسى 
شارك: