خاص.. السوداني سيف تيري يتوصل لاتفاق مع نادي فاركو المصري

2021-09-02 19:56
أرشيفية- تفاصيل بسيطة تفصل المهاجم السوداني سيف تيري عن إكمال انضمامه إلى نادي فاركو المصري (facebook/Kola-Photographer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني هروب مهاجمه سيف الدين مالك، الشهير بتيري، إلى العاصمة المصرية القاهرة، وأصدر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه مغادرة اللاعب إلى مصر، بعد أن عاد منها مؤخرا عقب رحلة علاج على نفقة مجلس الإدارة، وحذر البيان الأندية المصرية من التعاقد مع اللاعب، وهدد المجلس بتقديم شكوى للاتحاد الدولي، وتصعيدها إلى أعلى مراحل التقاضي.


وأفادت مصادر موثوقة لموقع "winwin" بأن تيري استفاد من ثغرة في عقده تتيح له الانتقال إلى أي نادٍ؛ بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 500 ألف دولار أمريكي، ووفقا للمصادر ذاتها، فإن اللاعب سيوقع لنادي فاركو، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

تفاصيل تعاقد نادي فاركو المصري مع المهاجم السوداني سيف تيري

سيتكفل نادي فاركو بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد تيري مع المريخ، إلى جانب مليون و200 ألف دولار أمريكي للاعب صاحب الـ 27 سنة، كراتب لعقد مدته 3 مواسم كاملة.


وبحسب مصادر "winwin"، فإن سيف تيري أكمل اتفاقه مع نادي فاركو خلال رحلة علاجه الأخيرة، وأفاد مقربون من اللاعب بأن المفاوضات بدأت قبل سفره؛ إذ بدا اللاعب متحمسا للسفر ورفض العلاج في الخرطوم، مفضلا التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة.


وشنت جماهير المريخ هجوما عنيفا على مجلس إدارة النادي، ورأت أن العقد يحوي ثغرات كفلت لتيري المغادرة، ليفقد المريخ ثالث لاعب مهم في السنوات الأخيرة، بعد المهاجم محمد عبد الرحمن وحارس المرمى على عبد الله أبوعشرين، واتهمت جماهير المريخ رئيس النادي، آدم سودكال، بالتفريط في اللاعبين.


ويُعد تيري المهاجم الأفضل في المريخ خلال السنوات الأخيرة، قياسا بعدد الأهداف التي أحرزها في الموسم الكروي الحالي.

شارك: