نائب الإسماعيلي يوجه رسالة للأهلي ويعلق على اللافتة المسيئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 17:07
لقطة من مباراة الإسماعيلي والزمالك الأخيرة في الدوري المصري موسم 2023-24 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي المصري، على اللافتة التي رفعتها جماهير النادي في مباراة الفريق أمام الزمالك أمس.

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيًّا أمام ضيفه الزمالك، مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري، ليواصل الفريقان نتائجهما السلبية هذا الموسم.

وشهدت المباراة نتيجة غائبة منذ 15 مباراة بين الفريقين وهي التعادل، حيث كان آخر تعادل بينهما في مايو/ أيار 2017.

نائب رئيس الإسماعيلي يعلق على لافتة الجماهير

وأكد عمران في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة أن اللافتة لم تكن تحمل عبارات مسيئة، وقال "اللافتات لم تكن مسيئة كما يقال. لكن بشكل عام لا أتمنى الخروج عن النص من أي طرف".

وتابع عمران: "علاقتنا بالزمالك جيدة للغاية، ودائمًا ما نشعر بأننا مع أشقائنا وأهلنا بوجود الزمالك"، وواصل: "كنت أجلس بجوار رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، وكان هناك ود واحترام طوال المباراة، ولم يكن هناك أي أزمة خلال اللقاء".

وقال عمران: "الإسماعيلي أظهر مردودًا مميزًا أمام الزمالك، وبدأ يستعيد توازنه وروح "الفانلة الصفراء" بعد التدعيمات الأخيرة، وبمجهودات شعب الإسماعيلية المخلص، بجانب جماهير الإسماعيلي العظيمة".

وعلى غرار الزمالك، تمنى عمران أن يقوم مجلس إدارة الأهلي بزيارتهم، وقال: "نحن كمجلس إدارة الإسماعيلي مستعدون في أي لحظة لاستضافة إدارة الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولا توجد مشكلة لدينا في ذلك وهو شرف لنا، وأيضًا نتبادل الزيارة بعد ذلك لمنح انطباع إيجابي عن الروح الرياضية".

وتطرق عمران في تصريحاته لسوء أرضية ملعب استاد الإسماعيلية، الذي ظهر أمس، وقال: "تحدثنا كمجلس إدارة عن سوء أرضية ملعب الإسماعيلية، ووجهنا بضرورة حل الأمر خلال الفترة المقبلة".

وتعد العلاقة بين جماهير الدراويش والقلعة البيضاء طيبة للغاية عبر التاريخ، على الرغم من المنافسة بينهما، حيث يطلق على الفريقين "ولاد العم"، لكن "تيفو" الدراويش أثار غضب مشجعي الزمالك في مباراة أمس.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، خلال 12 مباراة خاضها الفريق، ويلعب مباراته المقبلة أمام الجونة ضمن منافسات الجولة 14 يوم الإثنين المقبل، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث عشر بنفس النقاط، من 9 مباريات لعبها حتى الآن.

شارك: