ميلان ينجز فيلمًا وثائقيًا عن الجزائري بن ناصر

2023-03-03 16:41
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي ميلان لإطلاق فيلم وثائقي عن نجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر، يُلخص المسيرة الكروية للدولي الجزائري، منذ بدايته المبكرة مع نادٍ فرنسي مغمور، وصولًا إلى النادي الإيطالي، وقبلها تجربته مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وتجربته مع نادي إمبولي الإيطالي.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الجمعة، أن الفريق الإعلامي لنادي ميلان، باشر إعداد الفيلم الوثائقي عن بن ناصر الأسبوع الماضي، حيث حل بمدينة آرل الواقعة في الجنوب الفرنسي، مسقط رأس النجم الجزائري، وذلك لتصوير بعض اللقطات وتسجيل شهادات عن بداية مسيرة بن ناصر الكروية مع أكاديمية نادي آرل أفينيون.

 وكان بن ناصر قد التحق بأكاديمية النادي الفرنسي وهو في سن 7 سنوات فقط، فيما خاض أول مباراة احترافية في شهر يناير/ كانون الأول عام 2015 بالدرجة الثانية في سن الـ17 عامًا.

وحسب ذات التقارير، فقد ركّز الفريق الإعلامي لنادي ميلان على بداية بن ناصر الملهمة في النادي الفرنسي المغمور، وتحدث إلى مدربيه ومسؤوليه السابقين. وعلى غرار الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فإن بن ناصر لم يعمر طويلًا في فرنسا، حيث انتقل إلى نادي أرسنال، بتوصية من المدرب الفرنسي الشهير، أرسين فينغر، قبل بلوغه سنّ 18 عامًا، وبالضبط في شهر يوليو/ تموز عام 2015.

واختار الدولي الجزائري (25 عامًا) الانتقال إلى أرسنال رغم العروض التي وصلته من أندية مانشستر سيتي وأولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا الفرنسيين، لكن نجم "الخضر" خاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول لـ"الغانرز"، قبل أن يعار لنادي تور الفرنسي، وينتقل بعدها إلى نادي إمبولي الإيطالي صيف عام 2017.

ومع إمبولي توهج بن ناصر خلال موسمين قضاهما مع النادي، حيث قاده في الموسم الأول إلى الصعود لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل أن يؤكد على جودة مستواه أمام عمالقة "الكالتشيو" خلال الموسم الثاني، ما سمح له بتصدر أخبار الانتقالات الصيفية، وتمكن ميلان من خطفه مقابل 16 مليون يورو في صيف عام 2019، مباشرة بعد تتويج بن ناصر بكأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده الجزائر، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت بمصر.

وحقق بن ناصر، برأي محللين، مسيرة رائعة لحد الآن مع نادي ميلان، إذ أسهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد أن غاب عن خزائن النادي لأزيد من 10 سنوات، بدليل أن إدارة النادي "اللومباردي" قررت تمديد عقده إلى غاية صيف 2027.

وعاد بن ناصر قبل يومين فقط، إلى تدريبات ميلان، بعد غياب دام لأزيد من شهر كامل بسبب الإصابة، الأمر الذي أسعد المدرب ستيفانو بيولي كثيرًا، وبعث الارتياح وسط جماهير النادي، قبل أسبوع من مواجهة نادي تونتهام الإنجليزي، بملعب الأخير، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. بعد أن كان "الروسونيري" قد حسم موقعة الذهاب بنتيجة (1-0).

ونشر اللاعب الجزائري تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، يحتفي فيها بعودته إلى تدريبات ميلان بعد غياب طويل نسبيًا واستعدادًا لعودته إلى المنافسة، حيث كتب في رسالة موجهة لجماهير الفريق: "العودة من جديد.. أكثر تصميمًا من أي وقت مضى". ويتوقع متابعون أن يعود بن ناصر، يوم السبت، خلال التنقل لمواجهة فيورنتينا لحساب الأسبوع الـ25 من الدوري الإيطالي.

شارك: