ميلان يعلن رحيل دانييل مالديني إلى إمبولي على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 19:46
أرشيفية- دانييل مالديني بقميص ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي رحيل لاعبه دانييل مالديني باتجاه نادي إمبولي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وهذا قبل عام واحد من نهاية عقده مع النادي الأحمر والأسود.

وقال ميلان في بيان رسمي: "يعلن إي سي ميلان انتقال (دانييل) مالديني إلى نادي إمبولي على سبيل الإعارة مع خيار الانتقال الدائم بالإضافة إلى بند إعادة الشراء، النادي يتمنى للاعب التوفيق في الموسم المقبل".

وجاء رحيل دانييل عن النادي اللومباردي بعد رحيل والده باولو المدير الرياضي السابق للنادي مطلع شهر يونيو/ حزيران الماضي، على خلفية عدم توافق في الرؤى وإتلاف في الأهداف مع الرئيس جيري كاردينال.

وسيلعب مالديني الابن للموسم الثاني على التوالي بنظام الإعارة خارج أسوار ملعب "سان سيرو"، بعدما لعب في الموسم الماضي لحساب سبيتزيا، حيث شارك معه في 20 مباراة بمسابقتي الدوري والكأس الإطاليين سجل خلالها 3 أهداف.

وسبق لمالديني أن لعب مع الفريق الأول لميلان موسم 2021-22 وشارك معه في 13 مباراة منها 3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا كبديل، في حين سجل هدفًا وحيدًا في مسابقة الدوري الإيطالي.

وينتهي عقد مالديني صاحب الـ21 عامًا مع ميلان بنهاية الموسم المقبل، ما يجعل نهاية مغامرته مع النادي وشيكة للغاية، إلا في حال تألقه خلال الموسم المقبل بشكل لافت، ما سيجعل مسؤولي النادي يفكرون مرة أخرى في إعادته من خلال تجديد عقده.

شارك: