مهاجم ميلان أوريغي مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 18:56
البلجيكي ديفوك أوريغي مهاجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن البلجيكي ديفوك أوريغي، مهاجم ميلان، قد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الدولي البلجيكي الذي يبلغ من العمر (28 عامًا)، قد وقّع عقدًا مع الروسونيري لمدة 4 سنوات؛ أي حتى عام 2026، حسب ما كشف عنه النادي اللومباردي، بعدما انتقل للنادي الصيف الماضي.

أوريغي مطلوب في السعودية

وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ميلان يرغب في التخلص من أوريغي والتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف لدعم الفرنسي أوليفيه جيرو في خط هجوم النادي بالموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن اللاعب يلقى اهتمامًا من أحد الأندية السعودية هذا الصيف، دون ذكر اسم النادي الذي يرغب في ضم المهاجم البلجيكي.

وتألق أوريغي بصورة لافتة مع ليفربول؛ إذ سجل خلال مشواره رفقة الريدز 41 هدفًا في 175 مباراة بكل المسابقات، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن المهاجم البلجيكي ديفوك يبلغ راتبه حوالي 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو ثاني أعلى راتب بين لاعبي ميلان خلف البرتغالي رافائيل لياو.

شارك: