ميلان يسقط أمام سبيزيا وإنتر يتجاوز ساسولو برباعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 23:46
من مباراة سبيزيا وميلان - الجولة 35 من الدوري الإيطالي 2022-2023 (Twitter: milan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقاد ميلان إلى هزيمة مفاجئة خارج الديار السبت، أمام سبيزيا 0-2، ضمن منافسات الأسبوع 35 من الدوري الإيطالي.

وأمام نحو 25 ألف مشجّع في مدرجات ملعب "ألبرتو بيتشو" سجّل لسبيزيا كل من المدافع البولندي بريمسلاف فيسنيفسكي من متابعة إثر ركلة ركنية في الدقيقة 75، ولاعب الوسط الإيطالي سالفاتوري ديبيستو في الدقيقة 85 من ركلة حرّة مباشرة.

وظل ميلان في المركز الخامس على لائحة الترتيب برصيد 61 نقطة، أما سبيزيا فقد حقق أول فوز منذ 8 جولات وأنعش آماله في البقاء بعد أن رفع عدد نقاطه إلى 30 في المركز الـ18، حيث يرجع آخر فوز له إلى الجولة 26 بانتصاره 2-1 أمام إنتر ميلان.

وانهزم ميلان للمباراة الثانية تواليًا في كل المسابقات، حيث خسر أمام إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي بهدفين نظيفين، ثم خسر السبت أمام سبيزيا بنفس النتيجة، قبل لقاء الإياب أمام الإنتر الثلاثاء المقبل.

وتقلصّت مساعي ميلان لحجز أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ظل في المركز الخامس بـ61 نقطة من 35 مباراة، في حين يمتلك الإنتر الرابع (63 نقطة) من 34 مباراة، وروما السادس (58 نقطة) من 34 مباراة.

إنتر ميلان يهزم ساسولو برباعية

وفي ملعبه “جوزيبي مياتزا” شمالي إيطاليا، أكرم إنتر ميلان وفادة ساسولو وهزمه 4-2، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة بالمركز الثالث على اللائحة، ويقترب أكثر من حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

سجّل للإنتر كل من البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 41 و89. ثم مدافع ساسولو البرازيلي روان تريسولدي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 56، و المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعدها بدقيقتين، في حين سجّل لساسولو لاعبه البرازيلي ماثيوس هنريكي بالدقيقة 63، والإيطالي دافيدي فراتيسي بالدقيقة 77.

وحقق الـ”نيراتزوري” الفوز الخامس تواليًا في الدوري الإيطالي؛ إذ هزم إمبولي ولاتسيو وهيلاس فيرونا وروما وساسولو على التوالي، ليعزز موقعه بالمركز الثالث، متقدمًا على لاتسيو الرابع (65 نقطة) وميلان الخامس (61).

شارك: