ميلان يخسر جهود نجميه بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
فيروس كورونا يضرب ميلان من جديد (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى ستيفانو بيولي مدرب فريق إي سي ميلان متصدر الترتيب في الدوري الإيطالي ضربة موجعة، قبل مباراة كالياري مساء الاثنين بسبب تعرض اثنين من لاعبي الفريق لإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن ميلان في تغريدة على موقعه الرسمي على "تويتر" عن إصابة ظهيره الفرنسي تيو هرنانديز ولاعب وسطه التركي هاكان جالهان أوغلو بالفيروس، ما سيحرمهما المشاركة في مباراة الاثنين ضد كالياري في المرحلة الـ18 من دوري الدرجة الأولى.

وأفاد ميلان أن نتيجة اختبار اللاعبين اللذين يعتبران من ركائز تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، جاءت إيجابية خلال الفحص الذي أجري للفريق بأكمله السبت، ووضعا على الفور في الحجر الصحي في منزلهما.


ويعاني ميلان من غياب المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش ولاعب الوسط البوسني رادي كرونيتش بعد اكتشاف إصابتهما بـ"كوفيد-19" في السادس من الشهر الحالي ولم يعودا إلى الفريق منذ ذلك الحين.

ويشكل غياب هرنانديز وجالهان أوغلو ضربة إضافية لفريق بيولي الذي يفتقد أيضا الجزائري إسماعيل بن ناصر والبلجيكي أليكسيس سايلمايكرز وماتيو غابيا للإصابة والبرتغالي رافايل لياو للإيقاف.

ويتصدر ميلان حاليا بفارق ثلاث نقاط عن جاره إنتر قبل لقاء الأخير مع يوفنتوس حامل اللقب مساء الأحد. وتنتظر ميلان مباراتان شاقتان السبت المقبل ضد أتالانتا في الدوري ثم في الـ27 من الشهر الحالي ضد جاره إنتر في ربع نهائي الكأس، ومن المرجح أن يخوضهما بغياب هرنانديز وجالهان أوغلو.

شارك: