ميلان يؤكدالعودة القوية بثلاثية

2021-06-08 09:01
الفرنسي ثيو هرنانديز يحتفل بهدفه في شباك سبيزيا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق ميلان فوزا مقنعا على حساب ضيفه سيبزيا، بواقع ثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


ويعد هذا الفوز هو الثالث تواليا لفريق ميلان منذ بداية موسم الدوري الإيطالي في الـ 19 من سبتمبر/أيلول الفائت، ليحصد أصدقاء لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر العلامة الكاملة من النقاط (9)، في صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية مناصفةً مع أتالانتا، وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف.

وواصل ميلان حضوره الدفاعي القوي؛ إذ خرج في مواجهة سيبزيا بشباك نظيفة للمرة الثالثة في 3 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإيطالي، بينما أضاف مهاجمو الروسونيري 3 أهداف، ليصل إجمالي ما أحرزه الفريق اللومباردي من أهداف هذا الموسم إلى الرقم 7.


وانتهى الشوط الأول من مباراة اليوم على وقع نتيجة التعادل السلبي، قبل أن تأتي ردة الفعل القوية من طرف ميلان، فقد سجل 3 أهداف في الحصة الثانية، أحرز المهاجم البرازيلي رافائيل لياو هدفين منها.


وتكفل الظهير الأيسر ثيو هرنانديز بإضافة هدف آخر لميلان الذي خاض المباراة، من غير مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش؛ بعد تأكد إصابته بكورونا.


في المقابل، تجمد رصيد سيبزيا عند 3 نقاط، تحصل عليها الفريق الصاعد لتوه إلى مصاف أندية دوري الأضواء؛ بعد تحقيقه انتصارا واحدا مقابل خسارته مباراتين.

شارك: