ميسي يكسر نحسه ويقود باريس سان جيرمان لفوز مثير على نانت

2021-11-20 23:45
من فرحة لاعبي باريس سان جيرمان بهدف كيليان مبابي أمام نانت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق باريس سان جيرمان فوزًا مُثيرًا على ضيفه نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم على ملعب "بارك دي برانس"، السبت 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت المباراة أجواء رائعة في مدرجات ملعب حديقة الأمراء؛ حيث احتفل أولتراس باريس سان جيرمان بمرور 30 عامًا على تأسيس الرابطة، وظهر نجوم العملاق الباريسي غير مصدقين لروعة المشهد في المدرجات.

وعقب هذا الفوز، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نانت عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

كيليان مبابي يسجل مع باريس سان جيرمان أسرع هدف في مسيرته الكروية

جاء هدف تقدم باريس سان جيرمان بشكل مبكر عن طريق اللاعب كيليان مبابي، عند الدقيقة الثانية، بعد تصويبة الأرجنتيني لياندرو باريديس، التي قام مبابي بتغيير مسارها لتتجه إلى شباك نانت.

ويُعد هذا الهدف الأسرع في مسيرة كيليان مبابي، حيث جاء بعد دقيقة و41 ثانية، وأصبح الدولي الفرنسي على بعد هدفين من الوصول لهدفه المئة خلال مسيرته في الدوري الفرنسي.

طرد حارس باريس سان جيرمان كيلور نافاس وهدف جميل من ليونيل ميسي

خاض باريس سان جيرمان اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65، بعد طرد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس؛ إثر تدخل قوي خارج منطقة الجزاء على لاعب نانت لودوفيتش بلاس الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

عند الدقيقة 76، نجح راندال كولو مواتي في إدراك هدف التعادل لنانت، لكن بعد 6 دقائق أحرز دينيس أبياه هدفا في مرماه، ليتقدم باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

مع الدقيقة 87، أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصاصة الرحمة، وأحرز هدف باريس سان جيرمان الثالث بتسديدة يسارية متقنة، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

يُذكر أن ذلك الهدف يُعد الأول لميسي مع باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي، ليكسر المهاجم صاحب الـ 34 عاما صياما عن هز الشباك بالبطولة المحلية منذ انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي موسم 2021-22

 

شارك: