ميسي يقود إنتر ميامي لفوز جديد تحت أنظار نجوم هوليوود

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 10:13
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بأحد أهداف فريقه إنتر ميامي في مواجهة لوس أنجلوس إف سي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أمام أنظار العديد من نجوم ومشاهير "هوليوود" في المدرجات، قدّم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا كرويًا رائعًا على ملعب "بنك كاليفورنيا" في لوس أنجلوس، ورغم عدم تسجيله أي هدف، فقد قاد إنتر ميامي للفوز 1-3، بفضل تمريرتين حاسمتين له أمام لوس أنجلوس إف سي، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين.

قادت أهداف الأرجنتيني فاكوندو فارياس (ق 14) والإسباني جوردي ألبا (ق51)، الذي سجل هدفه الأول في الولايات المتحدة، والإكوادوري ليوناردو كامبانا (ق 83)، إنتر ميامي للفوز في مباراة أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي (فجر الإثنين بتوقيت غرينتش).

وسجل الأمريكي ريان هولينغشييد في الدقيقة الأخيرة من المباراة (ق90) هدف حفظ ماء الوجه للوس أنجلوس، الذي توقف رصيده عند 40 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب المنطقة الغربية.

ملخص المباراة

وبفضل هذا الفوز، غادر إنتر ميامي المركز الأخير بترتيب القسم الشرقي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وصعد للمركز الـ14 (الثاني من القاع) برصيد 25 نقطة، بفارق 8 نقاط عن دي سي يونايتد، الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة للعب مرحلة الـ"بلاي أوف"، وقد خاض مباراتين أقل.

وترك فريق المدرب الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو وراءه التعادل السلبي على أرضه أمام ناشفيل، يوم الأربعاء الماضي، وحقق فوزًا كبيرًا ليعزز تطلعاته للوصول إلى مرحلة ما بعد الموسم؛ حيث ينتظره أسبوعان من المنافسة دون الاعتماد على ميسي، الذي سيشارك في معسكر المنتخب الأرجنتيني لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويُعد هذا الفوز الثاني على التوالي لإنتر ميامي خارج أرضه، وهو الذي كان قبل ذلك قد فاز مرة واحدة فقط من 11 مباراة هذا العام، بينما خسر لوس أنجلوس إف سي للمرة الثانية على التوالي على أرضه، بعد أن أهدر عددًا كبيرًا من فرص التسجيل، التي كان من الممكن أن تغيِّر مجريات اللقاء.

شارك: