نيمار يتحدث عن "جحيم" عاشه مع ميسي في باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 00:46
نيمار وميسي بقميص فريقهما السابق باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل حديثًا إلى الهلال السعودي، اليوم الأحد، أنه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي حاليًا، قد عاشا "جحيمًا" في فريقهما السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مقابلة مع برنامج (Esporte Espectacular) البرازيلي نُشرِت اليوم، أشار النجم البرازيلي إلى هذه النقطة عندما سُئِل عن مشاعره بعد فوز ميسي مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم الأخيرة في قطر.

جانب من تصريحات نيمار

وأكد صاحب الـ31 عامًا في تصريحاته: "شعرت بسعادة بالغة بالنظر للظروف التي واجهها (ميسي) على مدار العام، لكنه في نفس الوقت كان حزينًا لما شهده من ازدواجية، لقد لامس المجد مع منتخب الأرجنتين، وفاز بكل شيء معه في السنوات الأخيرة، بينما عاش جحيمًا في باريس. لقد عشنا معا هذا الجحيم في باريس".

كما أشار النجم البرازيلي إلى أن زميله السابق في الفريق الباريسي خرج بصورة "لا تليق" بقيمته الكبيرة في عالم كرة القدم.

وأضاف: "أي شخص تعامل معه، يعرفه جيدًا. إنه لاعب مقاتل، ويغضب عندما يخسر، وكان محطّ اتهامات ظالمة من وجهه نظري".

كما أثنى نيمار خلال المقابلة على حالة الاحترافية الشديدة لمواطنيه نجمي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، مشيرًا إلى أنهما "يتمتعان بإمكانيات فنية هائلة".

واختتم نيمار تصريحاته بالحديث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المرشح لتدريب المنتخب البرازيلي بعد نهاية هذا الموسم، حيث أكد أنه سيلقى "ترحيبًا كبيرًا في البرازيل"؛ لأنه "مدرب من الصفوة، وفاز بكل شيء في مسيرته".

شارك: