ميسي يقارن بين منتخب الأرجنتين وجيل برشلونة التاريخي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 23:05
ليونيل ميسي من فوز منتخب الأرجنتين الأخير على بيرو (X/Argentina)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد ليونيل ميسي بمستوى منتخب الأرجنتين الحالي، وذلك بعد فوز الفريق الأرجنتيني 2-0 على نظيره البيروفي، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وسجّل ميسي هدفَي منتخب الأرجنتين أمام بيرو، ليقود كتيبة "الألبيسيليستي" إلى فوزها الرابع تواليًا في التصفيات الحالية، مُتصدرةً الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط.

وقال ميسي، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية: "هذا الفريق رائع، ويواصل النمو مباراةً بعد أخرى. مقارنةً بنسخة فريق برشلونة (2009-12)، تلك التي كانت الأفضل عبر كل العصور، أعتقد أن هذا الفريق (الأرجنتيني) قريب جدًا (منها)، بسبب ما أظهره، ولأنه بطل (كوبا) أمريكا والعالم".

وأضاف: "لدينا لاعبون رائعون، ولا يهم مَن يلعب، لأننا نملك أسلوبًا قويًا جدًا في اللعب، ونأمل أن نستمر في هذا الطريق. الفريق يملك ثقة كبيرة، وأينما نذهب، نستحوذ على الكرة. نستمتع باللعب بهذه الطريقة، ونأمل أن نواصل التطور والسيطرة في المباريات".

وأشار ميسي إلى امتلاك قائمة الأرجنتين الحالية كوكبة من اللاعبين الراغبين في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات بعالم كرة القدم، مؤكدًا وجود أجواء إيجابية داخل غرفة ملابس الفريق.

وكشف ميسي عن رسالة وجهها مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، إلى لاعبيه، قائلًا: "رسالة المدرب أن بطولتَي كوبا أمريكا وكأس العالم قد انتهتا، وأن دورة جديدة قد بدأت. نملك نفس الفكرة، نحن نبدأ من الصفر مُجددًا".

شارك: