ميسي يفتح النار على حكم مباراة هولندا والأرجنتين

2022-12-10 01:59
ليونيل ميسي يعترض على أحد قرارات حكم الساحة الإسباني ماتيو لاهوز خلال مباراة هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على هولندا، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، قبل أن يتهجم على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، مؤكدا أن لاهوز لم يكن في مستوى الحدث؛ بسبب قراراته التحكيمية غير الصائبة.

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين إلى المربع الذهبي لمونديال قطر اليوم الجمعة؛ بتسجيله لهدف وتقديمه لتمريرة حاسمة، مسهما في الفوز على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2)، في مباراة مثيرة عرفت الكثير من الندية بين لاعبي الفريقين.

وتحدث ميسي عن الفوز المحقق، بقوله: "سعداء جدا بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي.. المباراة كانت صعبة، وعانينا كثيرا طوال المباراة، هذا هو ربع النهائي يستدعي دائما تقديم جهود كبيرة، وفي النهاية عرفنا كيف نتجاوز اللحظات الصعبة، وأنا سعيد جدا بالتأهل".

وتهجّم نجم "التانغو" على الحكم الإسباني لاهوز الذي أدار مواجهة الأرجنتين وهولندا، قائلا: "شاهدنا كيف كانت قرارات الحكم في المباراة، ما حصل غير عادي.. على الفيفا أن يراجع حساباته قبل أن يعين حكما قبل مباراة مهمة بكأس العالم.. كان هناك غضب كبير وسط اللاعبين بسبب الحكم".

وحول تسيير المواجهة والتأهل في نهاية المطاف بركلات الترجيح، أردف ميسي: "قد أظهرنا أننا نعرف كيف نتعامل مع كل مباراة.. نحن نلعب بقوة دائما، ونحرز الأهداف. كل اللاعبين قدّموا أفضل ما لديهم خلال المواجهة.. لقد واجهنا منتخبا قويا، يحسن اللعب دفاعيا وهجوميا، ونحن سعداء بما حققناه".

وفي الأخير، قال ميسي إن طموح الأرجنتين كبير، والهدف هو تحقيق اللقب المونديالي، وتابع: "نحن الآن في نصف النهائي.. سنسير خطوة بخطوة، وسنحاول الفوز بكل مبارياتنا المتبقية في البطولة؛ لتحقيق الهدف الذي جئنا لأجله".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه نظيره الكرواتي في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "لوسيل"، في مباراة المحطة الأخيرة قبل بلوغ المشهد الختامي لكأس العالم، في حين غادرت هولندا العرس العالمي من دور الثمانية.

شارك: