ميسي يصل الأرجنتين لخوض وديتين مع بطل العالم

2023-03-21 00:06
من مراسم تتويج منتخب الأرجنتين بمونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى العاصمة بوينس آيرس للانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم قطر 2022 نهاية العام الماضي، والذي يستعد لخوض مباراته الأولى على أرضه منذ تتويجه بالنجمة العالمية الثالثة.

وبيعت 63000 بطاقة مخصصة لمباراة الأرجنتين الودية أمام بنما، التي ستقام يوم الخميس على ملعب "مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية، في غضون ساعتين.

وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة، الذي خطط للاحتفال باللقب العالمي ضد فرنسا بركلات الترجيح، إنه تلقى أكثر من 130 ألف طلب اعتماد إعلامي، بينما لا تتسع منصة الصحافيين سوى لـ344 صحافياً.

وبدوره، أشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو "تشيكي" تابيا بوصول ميسي (35 عامًا) إلى الأراضي الأرجنتينية، وكتب إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على "تويتر": "أنت لم تستسلم أبداً. واليوم عدت إلى بلدك كبطل عالمي. مرحباً يا ليو".

وسافر ميسي مع زوجته وأطفاله الثلاثة غداة خسارة سان جيرمان المتصدر، الأحد، أمام ضيفه رين (0-2) في "ليغ 1"، وكانت الأولى ضمن منافسات الدوري الفرنسي على أرضه منذ وصول الأرجنتيني إلى العاصمة في صيف 2021.

وانضم "البرغوث" إلى معسكر تدريب "ألبيسيليستي" في إيسيسا، في ضواحي بوينس آيرس، حيث يعيش اللاعب أفضل أيامه بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

شارك: