ميسي يستعد لجولة في اليابان مع إنتر ميامي عام 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 13:54
أرشيفية- ليونيل ميسي نجم وقائد إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، أنه سيخوض مباراة ودية ضد فيسل كوبي الياباني، في فبراير/ شباط من العام القادم 2024، بقيادة نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وسيقود النجم الأرجنتيني، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، فريقه في المباراة التي سيحتضنها ملعب اليابان الوطني الذي يتسع لـ60 ألف مشجّع، ضمن الجولة الخارجية التحضيرية للموسم القادم.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد فيسل كوبي

وأوضح النادي الأمريكي في بيان عبر موقعه الرسمي "سنخوض مباراة ودية ضد فيسل كوبي يوم الأربعاء 7 فبراير 2024، في طوكيو، بحضور نجوم الفريق، ليونيل ميسي وسرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا".

وسبق لنادي إنتر ميامي، الذي يضم أفضل لاعبي العالم وبطل العالم مع الأرجنتين، الإعلان بأنه سيلعب في السلفادور والسعودية وهونغ كونغ، استعدادًا للموسم الجديد.

وسيبدأ إنتر ميامي جولته التحضيرية يوم 19 يناير/ كانون الثاني المقبل في ملعب "كوسكاتلان" في سان سلفادور بمواجهة المنتخب السلفادوري؛ وبعدها سيسافر فريق ميسي وبوسكيتس وألبا إلى السعودية لمواجهة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، ثم الهلال الذي يضم البرازيلي نيمار.

وفي الصين، سيلعب إنتر ميامي مباراة ودية ضد فريق هونغ كونغ، علمًا بأن هذه ستكون المرة الأولى التي يخوض فيها الفريق جولة عالمية تحضيرًا للموسم الجديد.

شارك: