ميسي يتسبب بزيادة شعبية سان جيرمان 1.4 مليون على إنستغرام

2021-08-24 00:11
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب، أن شعبية نادي باريس سان جيرمان ارتفعت بشكل ملحوظ في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ارتبط اسمه بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق.

وأكدت الصحيفة أن النادي الفرنسي حقق العديد من المكاسب قبل التوقيع الرسمي مع البرغوث، حيث إن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي زادوا بشكل كبير على مدار الأيام الماضية، وقالت إن صفحة باريس سان جيرمان على موقع "إنستغرام" كسبت 1.4 مليون متابع جديد في غضون الأيام الثلاثة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن المتابعات على كل صفحات باريس سان جيرمان على مواقع التواصل الاجتماعي ارتفعت شعبيتها بسبب خبر اقتراب ميسي من الانضمام إلى النادي الباريسي.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات الأوروبية، أكد اليوم أن إدارة سان جيرمان والنجم الأرجنتيني اتفقا بشكل كامل على العقد الذي سيربطهما معا.

وقال رومانو عبر تغريدة نشرها في "تويتر" إن الطرفين اتفقا أخيرا على كل التفاصيل الخاصة بالعقد، وسيكون الانتقال لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي حتى 2024، وسينال ليونيل ميسي راتبا سنويا قدره 35 مليون يورو.
 

شارك: