ميسي: هكذا استفدنا من خسارة السعودية في بلوغ نهائي المونديال

2022-12-14 01:22
الأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ليونيل ميسي عن سعادته الغامرة عقب قيادته منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز (3-0) على كرواتيا في نصف نهائي البطولة، اليوم الثلاثاء، على ملعب "لوسيل"، وفي تصريحاته، تطرق ميسي إلى الحديث عن خسارة فريقه أمام السعودية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال القطري.

وبدا قائد الأرجنتين في قمة السعادة بعد نهاية المباراة، وقد تحدث قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالفوز والتأهل إلى نهائي المونديال، هناك أمور عديدة تدور في ذهني الآن.. لقد قدّمنا مباراة كبيرة، ونستحق هذا التأهل، لأننا قدّمنا كل ما لدينا فوق الميدان، وأنا سعيد جدًا لرؤية الجمهور يحتفل بهذا الانتصار".

وواصل نجم باريس سان جيرمان حديثه بعد تجاوز كرواتيا، بالقول: "عشنا أمرًا لا يُصدَّق خلال البطولة، والآن وصلنا النهائي وهذا ما تمنيناه، نستمتع بكل ما قدّمناه، وبالتأهل إلى النهائي.. أشكر عائلتي التي كانت دائمًا سندًا لي في الأوقات الصعبة، ومن الجيد الاحتفال معهم بعد هذا الانتصار الكبير.. لقد عشت أوقاتًا صعبة ووجدتهم بجانبي".

وتحدث ميسي أيضًا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، بحضور مراسل "winwin"، وأضاف: "أنا راضٍ عن الأداء وطريقة لعبنا اليوم.. لقد استطعنا أن نحلل الفريق المنافس.. في استحواذنا على الكرة، استطعنا إيجاد الثغرات في دفاعهم، وسجلنا الأهداف".

وأشاد ميسي بالمنتخب الكرواتي، قائلًا: "كرواتيا فريق جيد في الاستحواذ، ووجب علينا أن نغلق المساحات أمامهم، وأن نسترجع الكرة بسرعة كبيرة، وهذا ما نجحنا فيه خلال المباراة".

وعاد قائد "التانغو" للحديث عن الخسارة أمام السعودية في دور المجموعات، وقال: "الخسارة أمام السعودية كانت بمثابة الصدمة، لقد خسرنا بعد 36 مباراة متتالية بنتائج إيجابية، ولم نعتقد أننا سنخسر تلك المباراة، لقد كانت اختبارًا مريرًا، لكن من الناحية الأخرى، عرفنا معدننا الحقيقي".

وتابع ميسي حديثه قائلًا: "صحيح أن العودة كانت صعبة، وكل المباريات خضناها كأنها مباريات نهائية.. كنا نعرف أن الأمور ستتعقد علينا؛ حال عدم تحقيقنا الفوز، وقد حققنا الانتصار تلو الآخر، وها نحن الآن في النهائي بالفعل".

وفي الأخير، أهدى الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم بلوغ النهائي إلى كل الجماهير الأرجنتينية حول العالم، وخاصةً بالأرجنتين، وكذلك تلك التي سافرت إلى قطر وساندت المنتخب منذ بداية البطولة من المدرجات.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين سيواجه في نهائي كأس العالم قطر 2022 الفريق الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، المُقررة هذا الأربعاء برسم الدور نصف النهائي للمونديال القطري، علمًا أن نهائي البطولة سيُقام يوم الأحد القادم على أرضية ملعب "لوسيل".

شارك: