ميسي ثانيا.. تعرف على أكثر الرياضيين ذكرا في الأغاني!

2021-06-08 09:01
نجم برشلونة ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف موقع "TopRatedCasinos" البريطاني عن قائمة أكثر الرياضيين حول العالم، الذين ترددت أسماؤهم في الأغاني خلال السنوات الماضية، حيث تصدر القائمة نجم كرة السلة الأمريكي الراحل، كوبي براينت، وظهر اسمه في 1147 أغنية.  

وتوفي كوبي براينت العام الماضي، عن عمر ناهز 41 عامًا، وهو أحد أساطير الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة NBA، وحقق بطولة الدوري 5 مرات مع لوس أنجلوس ليكرز.  

واحتل نجم برشلونة، ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، المركز الثاني في اللائحة، وذكر اسمه  553 مرة في كلمات الأغاني، فيما جاء نجم كرة السلة الأمريكي السابق مايكل جوردان، في المرتبة الثالثة، بواقع 439 مرة.  

وجاء في القائمة نجوم آخرون من عالم كرة القدم، منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الخامس بـ280 مرة، والفرنسي زين الدين زيدان في المرتبة الحادية عشرة حيث ذُكر اسمه في 216 أغنية.  

كما ظهر في اللائحة لاعب خط وسط تشيلسي، نغولو كانتي، في المركز السادس عشر بواقع 160 مرة، ونجم مانشستر يونايتد السابق، إريك كانتونا، بواقع 47 مرة في المركز الثلاثين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: