ميسي ورونالدو على رأس تشكيلة العقد

2021-06-08 09:01
ميسي ورونالدو وفان دايك ضمن تشكيلة العقد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، تشكيلة العقد المثالي 2011-2020، وجاء على رأسها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب كل من سرجيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش وتوني كروس، لاعبي ريال مدريد الحاليين، وأندريس إنييستا زميل ميسي السابق في برشلونة.

ويكمل هذا التشكيل، لاعبو بايرن ميونيخ وعلى رأسهم الحارس مانويل نوير وفيليب لام وروبرت ليفاندوفسكي، إضافة إلى فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول.

وتوج ريال مدريد على مدار آخر 10 أعوام بدوري الأبطال أربع مرات؛ في لشبونة عام 2014، ثم ميلانو في 2016، وبعدها كارديف في 2017، وكييف 2018.

أما التشكيل المثالي لاتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) فقد شمل جوليو سيزار وداني ألفيش وتياغو سيلفا وخابيير ماسكيرانو ومارسيلو وكاسيميرو وأنخيل دي ماريا وباولو جيريرو وميسي ونيمار وسرخيو أجويرو.

وجاءت كل من لوسي برونز وويندي رونار وساكي كوماغاي ونيلا فيشر ولينا غوسلينغ وكارليل ويد ودسينيفر ماروسان ومارتا وآدا هيغربرغ وآليكس مورغان، بوصفهن أفضل 11 لاعبة كرة قدم خلال الأعوام الـ10 الأخيرة.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: