ميسي بعد الفوز بكأس العالم: حققت أحلام الأرجنتينيين

2022-12-19 11:29
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يُقبل مجسم كأس العالم بعد الفوز على فرنسا في نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة إلى جماهير التانغو، عقب الفوز بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية. 

وكتب "البولغا" عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "نحن أبطال العالم!!، لقد حلمت بذلك كثيرًا، لقد أردت ذلك بشدة ولم أستسلم، لا أستطيع أن أصدق ذلك".

وأضاف بطل العالم: "شكرًا جزيلًا لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضًا لكل من آمن بنا، لقد أثبتنا مرة أخرى أننا الأرجنتينيون عندما نكافح معًا ونتحد نكون قادرين على تحقيق ما شرعنا في القيام به".

وتابع قائد التانغو حديثه قائلًا: "الإنجاز هو لكل هذه المجموعة، والتي هي فوق أيّ فرد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا حلم جميع الأرجنتينيين... لقد حققناه".

وكان مُنتخب الأرجنتين قد تُوج مساء أمس الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول، بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى مُنذ 36 عامًا، عقب الانتصار على فرنسا بركلات الترجيح (4-3) في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوسيل".

وابتسم الحظ أخيرًا لميسي ليتمكن من رفع لقب كأس العالم، بعد العديد من المحاولات، إذ كان خسر لقب نهائي 2014 في البرازيل بعد السقوط أمام ألمانيا بهدف نظيف. 

شارك: