موهبة اليونايتد في أول تعليق له بعد حصوله على الجواز العراقي

2021-06-08 09:01
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 18 عاماً (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استلم زيدان إقبال، الموهبة الصاعدة في مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجواز العراقي اليوم، من قبل السفارة العراقية في لندن، بعد موافقته الرسمية على تمثيل العراق في المشاركات الدولية.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب لموقع winwin, أن إقبال حضر إلى السفارة العراقية ظهيرة اليوم الثلاثاء، واستلم الجواز الأصولي، وفقاً للقانون المدني في العراق، الذي يتيح للمولودين من أب غير عراقي، أن ينالوا الجنسية العراقية، ولكون زيدان إقبال من أب باكستاني، وأم عراقية من مدينة الناصرية، تم منحه الهوية المدنية والجواز بصورة رسمية.

وأضاف المصدر أن لاعب نادي مانشستر يونايتد تحت سن 21، أعرب عن فرحته الكبيرة بعد استلامه الجواز العراقي، مؤكداً أنه يتشرف بحمل هذا الجواز، وسيدافع بكل إخلاص عن قميص المنتخبات العراقية، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير العراقية، التي ترسل له رسائل الدعم والمحبة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اللاعب المولود في الـ23 من نيسان/أبريل من عام 2003، وقع الشهر الماضي على أول عقد احترافي بعد بلوغه السن القانونية، وسيلعب في الموسم المقبل مع فريق مانشستر يونايتد تحت 23، وقال عقب التوقيع: "الحلم أصبح حقيقة، بعد توقيعي أول عقد للاعب كرة قدم محترف مع مانشستر يوناتيد".

وخاض زيدان إقبال هذا الموسم 14 مباراة مع الشياطين الحمر تحت سن 18، فيما غاب عن 10 مباريات بسبب الإصابة، وأحرز 6 أهداف حاسمة، مع صناعة هدف واحد، ولم يتأهل برفقة زملائه إلى نهائي الدوري الإنجليزي، بعدما احتلوا وصافة المجموعة الشمالية، بفارق نقطة واحدة فقط عن الغريم مانشستر سيتي.

شارك: