مونشنغلادباخ يضرب دورتموند برباعية في ليلة تألق بنسبعيني

2021-06-08 09:01
بن سبعيني يجري فرحًا بعد تسجيله الهدف الثالث لمونشنغلادباخ (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني فوزًا ثمينًا على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب بروسيا بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الألماني لكرة القدم، وبرز نجم اللاعب الجزائري الشاب رامي بن سبعيني بتسجيله الهدف الثالث لمونشنغلادباخ.

وألغى حكم اللقاء هدفا مبكرا لأصحاب الأرض كان قد أحرزه المهاجم يوناس هوفمان (ق3) بعد رجوعه لتقنية الـVAR. ومن ثم سجل رباعية مونشنغلادباخ كل من نيكو إلفيدي هدفين (ق11 وق32) والنجم الجزائري الشاب رامي بن سبعيني (ق49) وماركوس تورام (ق78). بينما أحرز المهاجم النرويجي المتألق إرلينغ هالاند ثنائية الضيوف في الدقائق (22 و28).

وتعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لدورتموند بعد خسارته في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن (1-2) والسابعة هذا الموسم بعد فوزه في 9 مباريات والتعادل في اثنتين، بينما كان الفوز الثامن لمونشنغلادباخ الذي تعادل في 7 لقاءات وهُزم في ثلاث. وبهذه النتيجة، رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد دورتموند عند 29 نقطة في المركز الخامس مؤقتا. 
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: