موناكو يضم السويسري دينيس زكريا من يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 02:00
السويسري دينيس زكريا ينتقل من يوفنتوس إلى موناكو (Twitter: monaco)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعاقد نادي موناكو لكرة القدم مع لاعب الوسط الدولي السويسري دينيس زكريا (26 عامًا)، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة لمدة 5 أعوام؛ أي حتى حزيران/ يونيو 2028، حسب ما أفاد به الإثنين نادي الإمارة.

توصل الطرفان إلى اتفاق بقيمة 21.8 مليون دولار، وفق مصادر صحفية. وولد زكريا في سويسرا وتألق في بيرن، قبل أن يخوض 136 مباراة في الدوري الألماني لمدة 5 مواسم بقميص بوروسيا مونشنغلادباخ.

انتقل زكريا خلال الميركاتو الشتوي 2022 إلى يوفنتوس من دون أن يتمكن من فرض نفسه؛ حيث خاض 13 مباراة فقط في مختلف المسابقات في نصف موسم.

وغادر اللاعب في الموسم المنصرم إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة مع مغامرة مشابهة لتلك الإيطالية (خاض 11 مباراة فقط، منها 7 في الدوري).

وسيلعب زكريا تحت قيادة النمساوي آدي هوير، مدرب موناكو، للمرة الثالثة والذي أثنى عليه، قائلًا: "إنه لاعب موهوب للغاية. التقيت به في يونغ بويز بيرن، حيث وصل عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، ثم التقيته مرة أخرى في مونشنغلادباخ".

ويملك السويسري خبرة كبيرة على الصعيد الدولي؛ إذ لعب 49 مباراة مع منتخب بلاده، وشارك في النسختين الأخيرتين لأمم أوروبا ونهائيات كأس العالم.

شارك: