موناكو يتلقى ضربة موجعة قبل بداية الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 14:31
لاعب موناكو بريل إمبولو (بالقميص رقم 36) يحتفل رفقة زملائه بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة للفريق بالموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تلقى نادي موناكو ضربة موجعة قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي؛ وذلك بتأكد غياب مهاجمه الدولي السويسري بريل إمبولو عن صفوفه لأشهر عدة جراء إصابته بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته، حسب ما أفاد به، الإثنين، نادي الإمارة الفرنسية.

وتُلاحق لعنة الإصابات إمبولو الذي لم يتمكن من المشاركة في تحضيرات فريقه قبيل انطلاق الموسم الجديد بعدما أصيب في ركبته الموسم الماضي، ثم تعرض لإصابة أخرى بقدمه في نهاية الموسم ليغيب لفترة طويلة.

وأصيب المهاجم السويسري خلال التمارين الأحد، وسيغيب عن المباراة الودية ضد بايرن ميونخ بطل ألمانيا، اليوم الإثنين، علمًا أنه ليس من المتوقع أن يعود اللاعب إلى المستطيل الأخضر قبل فبراير/ شباط 2024.

يُذكَر أنّ إيمبولو، صاحب الأصول الكاميرونية، قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري، وبعد قضاء 6 مواسم في الدوري الألماني مع نادي شالكه وبوروسيا مونشنغلادباخ انضم إلى نادي موناكو الصيف الماضي.

وخلال الموسم الماضي سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 18 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع موناكو الذي أنهى الموسم بالمركز السادس على سلم ترتيب الدوري الفرنسي وفشل في التأهل إلى أي مسابقة أوروبية بالموسم القادم 2023-2024.

وكان موناكو قد عزز فريقه؛ استعدادًا للموسم القادم بالتعاقد مع الحارس السويسري فيليب كون، والموهوبين روماريك إتوندي من باريس سان جيرمان، وإيدان ديوب من مارسيليا بصفقتي انتقال حر.

شارك: