مولودية الجزائر يكتسح وفاق سطيف ويتزعّم الدوري مؤقتًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 02:13
أرشيفية - لاعبو نادي مولودية الجزائر لكرة القدم (Facebook/MCA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت، أمسية اليوم الجمعة، افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الجزائري لكرة القدم، والتي عرفت تصدّر مولودية الجزائر للمسابقة، بعد دكّه مرمى وفاق سطيف بخماسية نظيفة.

على ملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، كان مولودية الجزائر في طريق مفتوح أمام الوفاق، الذي استعرض بالخمسة في مباراة تألق فيها مهاجمه بايزيد صاحب الثنائية. 

فوز عريض رفع رصيد المولودية إلى تسع نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، في انتظار اكتمال باقي مشاهد الجولة غدًا السبت.

أما شباب قسنطينة وبعد إقالة المدرب ليامين بوغرارة، فاستقبل فريق شبيبة الساورة، وتمكن من الحفاظ على النقاط الثلاثة في أرضه وبثلاثية كاملة، طمأنت أنصار الشباب على مستقبل فريقهم، خاصة وأنّ اللقاء كان ضد فريق كبير في المسابقة، كشبيبة الساورة المتصدرة بفارق الأهداف قبل هذه الجولة.

بدوره، اتحاد بسكرة استقبل ضيفًا لم يكن خفيفًا، وهو نادي بارادو، الذي حمل في حقائبه خماسية كاملة في شباك أصحاب الأرض، نتيجة ثقيلة جعلت البساكرة يقبعون في المركز الثالث عشر على سلم الترتيب، في حين ارتقى فريق الأكاديمية للمركز الثاني منقوصًا من مباراة، في انطلاقة مميزة جدًا للفريق العاصمي.

مولودية وهران وعلى ملعب "ميلود هدفي"، استضاف فريق نجم مقرة، في لقاء افترق فيه الفريقان على واقع اقتسام النقاط، لتتواصل رحلة البحث عن أول فوز لأبناء الباهية، في وقت خطفت مقرة نقطة ثمينة من تنقلها لوهران، لترفع رصيدها إلى أربع نقاط من أربع مباريات.

وشهد افتتاح الجولة غزارة تهديفية على غير العادة، حيث سُجل 16 هدفاً في 4 مباريات، بمعدل 4 أهداف في كل مباراة، ثمانية منها سُجّلت داخل الديار ومثلها خارجها، في انتظار اكتمال برنامج المواجهات.

شارك: