مولودية الجزائر يغازل الصدارة وقمة واعدة في تيزي وزو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 10:57
صورة جماعية لفريق مولودية الجزائر (المولودية الإسلامية الشعبية/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتصدر المباراة الكبيرة المنتظرة بين فريقي مولودية الجزائر ووفاق سطيف المقررة مساء اليوم الجمعة، الجولة الرابعة من الدوري الجزائري للمحترفين

وتأتي هذه المواجهة القوية للمولودية، بعد أسبوع ساخن انتشرت فيه الإشاعات حول إقالة رئيس الفريق حكيم حاج رجم، قبل أن تفند إدارة عميد الأندية الجزائرية كل هذه الإشاعات ببيان رسمي.

وستكون تشكيلة العميد بقيادة المدرب الفرنسي بوميل أمام تحدٍ صعب كونها تواجه خصمًا عنيدًا يبحث عن تأكيد عودته بعد الخسارة الأولى ضد خنشلة مع طاقم المدرب الجديد دوما الذي استبشر أنصار وفاق سطيف خيرًا بمجيئه، خاصة أن خبرة الرجل كبيرة في دوريات وملاعب القارة السمراء.

انتفاضة منتظرة لشباب قسنطينة بعد رحيل المدرب بوغرارة 

يبحث فريق شباب قسنطينة عن ثاني فوز له في بطولة هذا الموسم ضد فريق شبيبة الساورة الذي يأمل في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ومواصلة الصدارة، في لقاء ينتظر فيه "السنافر" انتفاضة من لاعبي فريقهم بعد رحيل ليامين بوغرارة من على رأس العارضة الفنية للفريق القسنطيني.

من جهته، يستضيف اتحاد بسكرة فريق نادي بارادو في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وهو ما سيسعى لتجنبه كلا الفريقين، خاصة بسكرة الذي خسر خمس نقاط في أول ثلاث جولات.

مولودية وهران الذي حقق انطلاقة متذبذبة بتعادلين وخسارة من دون أي فوز، سيستقبل نجم مقرة الذي سجل فوزه الأول في الجولة السابقة في مباراة الفائز فيها سيحقق تقدمًا ملحوظًا في سلم الترتيب.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم السبت بقمة واعدة بين اتحاد الجزائر بطل السوبر الإفريقي ضد شبيية القبائل الذي يعاني من مشاكل داخلية بعد إقالة المدرب يوسف بوزيدي، في لقاء كلاسيكي وقمة منتظرة بين فريقين يعتبران من أكثر الفرق الجزائرية تتويجًا بالألقاب.

كما سيستقبل فريق شباب بلوزداد المنتشي بتأهله إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، فريق اتحاد خنشلة الذي يقدم بداية موسم رائعة جدًا من حيث الأداء والنتائج المحققة، بينما سيستقبل فريق مولودية البيض الباحث عن العودة لطريق الانتصارات، المتصدر أولمبي الشلف الذي سيسعى لاختطاف النقاط الثلاثة لمواصلة الصدارة ضد فريق جريح يريد نفض غبار النتائج السلبية بعد إقالة مدربه حميسي.

ختام الجولة سيكون بلقاء أسفل الترتيب بين الصاعدين نجم بن عكنون الغارق في سلسلة النتائج السلبية واتحاد واد سوف الذي حقق نقطة وحيدة في بداية الدوري، في لقاء مهم جدََا للفريقين.

شارك: