موقف ثنائي الهلال الدوسري والشهراني من خوض لقاء الأهلي

2021-10-25 11:26
مواجهة هامة تنتظر الهلال أمام الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي (Twitter/ Al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مُقربة من نادي الهلال السعودي عن موقف الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني من خوض المواجهة الهامة أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل 29 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال لقاء الأهلي وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، وقد حقق فوزًا مثيرًا خلال آخر مبارياته يوم السبت الماضي 23 أكتوبر/ تشرين الأول أمام الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما يحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وذلك بعد انتصاره يوم الخميس الماضي على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

هل يشارك سالم الدوسري وياسر الشهراني في مباراة الهلال والأهلي؟

وبحسب ما ورد، فإن الجهاز الطبي في نادي الهلال أوصى بعدم مشاركة سالم الدوسري بالتدريبات خلال اليومين المقبلين، بعد شعوره ببعض الآلام في مفصل القدم، لكن هناك فرصة لمشاركة اللاعب خلال مواجهة الأهلي.

وحول ياسر الشهراني، فإن اللاعب بنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة الأهلي، حيث أوصى الجهاز الطبي في الهلال بضرورة إراحته وعدم خوضه للمباراة.

الهلال يهزم الرائد في سيناريو درامي

كان الشوط الأول قد انتهى سلبيا بدون أهداف بين الهلال والرائد، لكن بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني، افتتح لوسيانو فييتو باب التسجيل في الدقيقة 51 بعد تسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 61، بعد تلقيه تمريرة عرضية من محمد كنو، وضعها فييتو في شباك الرائد.

عاد الرائد إلى المباراة بهدف أحرزه يحيى الشهري عند الدقيقة 86، ثم أضاف إيدير لوبيز هدف التعادل (د 88)، ليشتعل اللقاء بشدة خلال الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز هدف الفوز للهلال (3-2) عند الدقيقة 90+4.

ثنائية عمر السومة منحت الأهلي التفوق على الطائي

وتكفل السوري عمر السومة بتسجيل ثنائية الأهلي أمام الطائي عند الدقيقتين 7 و52 من عمر المباراة، فيما أحرز المحترف البرازيلي لوكاس ألفيس الهدف الوحيد لأصحاب الأرض قُرب نهاية الوقت البديل للضائع بالشوط الأول (45+2).

وبدت المباراة متوازنة بين الفريقين على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، مع أفضلية الأهلي في معدلات النجاعة الهجومية، وهو ما ساعد كتيبة المدرب الألباني بيسنيك هاسي على تحقيق الفوز.

شارك: